المحمدي حتى 2014 في صفوف سندرلاند

الموضوع في 'أخبار الرياضه' بواسطة ×CrAzY LoVeR×, بتاريخ 09-06-2011.

  1. ×CrAzY LoVeR× عضو فعال

    المحمدي حتى 2014 في صفوف سندرلاند

    [IMG]

    قال نادي سندرلاند الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز إنه تعاقد بشكل دائم مع اللاعب الدولي المصري أحمد المحمدي ، وكان المحمدي (23 عاما) انضم على سبيل الإعارة إلى النادي الإنجليزي من إنبي المصري لموسم واحد في يوليو من العام الماضي وشارك في 38 مباراة مع الفريق.
    وطبقا لعقد الإعارة تمكن سندرلاند من التعاقد مع اللاعب بشكل دائم مقابل مبلغ متفق عليه من قبل لم يكشف عن قيمته حتى 2014 ، وقال مدرب سندرلاند ستيف بروس عبر موقع ناديه على الإنترنت : لقد قدم أحمد أداء جيدا في موسمه الأول مع النادي وأظهر كثيرا من الإمكانيات ، ونحن نتطلع لمساعدته على التطور كلاعب وأعتقد أن بوسعه تقديم المزيد.
    علماً بأن الاتفاق بين سندرلاند والمحمدي على الانتقال النهائي قد تم التوصل إليه بشكل مبدئي منذ انطلاقة الدور الثاني للدوري الإنجليزي ، وكان سندرلاند قد وافق في وقت سابق على بيع لاعب وسطه جوردان هندرسون إلى ليفربول مقابل مبلغ قالت تقارير إنه سيصل إلى 20 مليون جنيه إسترليني (32.79 مليون دولار).
    قال نادي سندرلاند الذي يلعب في الدوري الإنجليزي الممتاز- الخميس -إنه تعاقد بشكل دائم مع اللاعب الدولي المصري أحمد المحمدي الذي لعب في صفوف الفريق على سبيل الإعارة خلال الموسم المنقضي وذلك حتى عام 2014. **
  2. GoRi :: مراقبه عامه ::

    رد: المحمدي حتى 2014 في صفوف سندرلاند

    thnx ya maged :d
  3. tareq al ahlawy عضو فعال

    رد: المحمدي حتى 2014 في صفوف سندرلاند

    كويس والله ,,, تسلم ايديك ع الخبر