العدد الجديد من مجلة تامر ستار الشاملة

الموضوع في 'المواضيع العامة' بواسطة judge, بتاريخ 23-04-2011.

  1. judge عضو فعال

    أولا ::: الأخبار الفنية

    عمرو دياب: ألبومي القادم بعنوان "هي حياتي"
    [IMG]هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 796x1500.[IMG]
    صرح الفنان عمرو دياب من خلال حسابه الخاص علي تويتر ببعض التفاصيل عن ألبومه الجديد الذي يجري الإعداد له حالياَ.
    وقد صرح دياب بأن الإسم المبدئي للألبوم سيكون "هي حياتي"، ولم يتحدد ميعاد معين لصدور الألبوم، إلا أن دياب يعمل عليه منذ عدة شهور مع مجموعة من الكتاب والملحنين بينما سيكون الألبوم بالكامل من توزيع عادل حقي.
    يذكر أن عمرو دياب يشارك الكولومبية شاكيرا في حفل مشترك بأبو ظبي في 29 من شهر أبريل الجاري بساحة "ياس" في أبو ظبي.



    PARIS MATCH تعلن قائمة أكثر عشر نجوم جمالاً
    [IMG]
    أعلنت مجلة "PARIS MATCH" الفرنسية الشهيرة قائمة أكثر عشر نجوم جمالاً وجاذبية فى العالم، حيث جاءت فى المقدمة الممثلة والمغنية جنيفر لوبيز ويطلق عليها البعض "جى. لو"، التى نالت أيضا هذا العام لقب أجمل امرأة فى العالم لعام 2011، وذلك وفقاً لمجلة "بيبول".
    وجاء فى المركز الثانى الممثل الشاب زاك أيفرون الذى لعب دور شخصية (تروى بولتن) فى الفيلم الغنائى "هاى سكول ميوزيكال" الذى قدمته ديزنى واشتهر بظهوره كضيف شرف فى مسلسل "سمرلاند". ولحقت بزالك أيفرون الممثلة السينمائية الشقراء ريزى ويذرسبون، وكان المركز الرابع مغنية البوب الأمريكية جيسيكا سمبسون.
    والمركز الخامس كان من نصيب النجمة ماندى مور التى أصبحت مشهورة جدا فى سن المراهقة فى أواخر 1990 وبعد طرح أول البوم لها فى سن المراهقة كان هو الظهور الحقيقى فى موسيقى البوب وكان اسم الألبوم "أنا أريد أن أكون معكم".
    والمركز السادس كاتى هولمز والتى يعرض لها حاليا مسلسل "ذا كينيديز" والتى قامت بدور جاكلين كينيدى، أما النجمة جينيفر هيدسون فكانت بالمركز السابع، وقد صرحت مؤخرا جينيفر أن الموسيقى و الغناء حتى ينسياها ما تكره وهى تعتبر الموسيقى والغناء بمثابة الملاذ الأكبر والأهم بالنسبة لها.
    والمركز الثامن كان من نصيب النجم كيلان لوتز ؛ أما الممثلة الأمريكية دانا ديلانى فكانت صاحبة المركز التاسع و نالت العديد من الجوائز خلال مشوارها الفنى ابرزا جائزة الإيمي مرتين عامى 1989 و1992 لأفضل ممثلة رئيسية فى مسلسل درامى عن دورها فى مسلسل شاطئ الصين.
    والمركز العاشر كان للنجمة أيما ستون وهى ممثلة أمريكية. ظهرت أول مرة فى الفيلم الكوميدى سوبر باد، شاركت فى فيلم الرعب زومبى لاند فى عام 2010.

    نيكولاس كيدج يعود للعمل بعد الإفراج عنه
    [IMG]
    لم يسمح نيكولاس كيدج لقرار اعتقاله أن يؤثر على حياته المهنية، فبعد اعتقاله يوم الجمعة الماضى بتهمة الاعتداء على زوجته، تم الإفراج عنه بكفالة مالية 11 ألف دولار على أن يحاكم فى آخر مايو المقبل.
    وبمجرد خروجه عاد لاستكمال تصوير فيلمه الجديد "الميدالية"، بحسب موقع مجلة people الأمريكية، وأضافت أن "كيدج" متحمس وعاد لعمله دون أى إحباط، وقال إن الفن هو حياته ولا يستطيع أى شىء التأثير عليه.

    شاكيرا وعمرو دياب والجسمى نجوم مهرجان موازين
    [IMG]هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 796x1500.[IMG]
    صرح محمود المسفر مدير عام البرمجة العربية بمهرجان موازين الغنائى الدولى الذى يعقد سنوياً بمدينة الرباط بالمغرب، أن المهرجان سيعقد فى موعده المحدد فى الفترة من 20 إلى 28 من مايو المقبل، وأنه لا صحة لما يردده البعض عن تأجيل المهرجان أو إلغاء دورته المقبلة، لتوتر الأوضاع فى المنطقة العربية، خصوصاً بعض الدول التى تشهد ثورات واحتجاجات سياسية.
    وأوضح المسفر أن المهرجان يستضيف هذا العام عدداً كبيراً من النجوم العرب والأجانب منهم شاكيرا، يوسف إسلام، ليونيل ريتشى، عمرو دياب، حسين الجسمى، نوال الزغبى، كارول سماحة، ميادة الحناوى، فارس كرم، أحمد عدوية، جنات، وكثيرون.
    كانت هناك دعوات شعبية ومن بينها دعوة لحركة 20 فبراير المغربية والتى أصدرت بياناً تطالب فيه نجوم العالم العربى والعالم بالامتناع عن حضور المهرجان، مطالبين بإلغاء المهرجان والذى تصرف عليه "مبالغ مالية طائلة"، فى الوقت الذى ما زال فيه أطفال المغرب يموتون كل سنة فى مناطق قروية بعيدة، خاصة خلال فصل الشتاء، بينما العديد من الأمهات الحوامل لا تلقين ما يكفى من الرعاية، مطالبين بتحويل ميزانية مهرجان موازين لتعليم الفتيات فى القرى.
    إلا أن إدارة مهرجان موازين حسمت هذا الأمر بتأكيد إقامة المهرجان، مؤكدين أن لا يوجد رابط بين هذه المطالبات وبين إقامة حدث فنى ثقافى يضيف كثيراً إلى المغرب وشعبه، فليس هناك أجمل وأفضل من الفن خاصة وأنه يقوم بدور فى التقرب بين الثقافات ويعد مهرجان موازين المغربى من أهم المهرجانات الغنائية العربية على مستوى العالم، لما له من ثقل فنى، فى ظل الحضور المكثف لنجوم العالم إلى المهرجان، حيث يشارك فى دوراته دائماً أهم وأكثر النجوم شهرة فى العالم الغنائى.


    مصر ضيفة شرف مهرجان "كان" لأول مرة في التاريخ
    [IMG]
    أعلن جيل جاكوب رئيس مهرجان "كان" السينمائى الدولى وتيرى فريموه المفوض العام للمهرجان خلال مؤتمر صحفى عقد يوم 14 ابريل عن إختيار مصر ضيف شرف الدورة 64 للمهرجان التى تنطلق فعالياته فى 11 مايو المقبل و تستمر حتى يوم 22.
    و ذلك تحيه لثورة 25 يناير التى كان لها صداها فى العالم و تغيير رؤيته للشعوب العربية، و قد خصصت إدارة مهرجان "كان" يوم 19 مايو المقبل كيوم مصرى خالص يتم خلاله عرض فيلم "18 يوما" و هو عبارة عن 10 أفلام قصيرة قام بإخراجها عشرة من كبار مخرجى السينما المصرية وشبابها حول ثورة 25 يناير و هى أفلام: ( احتباس إخراج شريف عرفه، داخلى / خارجى إخراج يسرى نصر الله، # تحرير 2/2 إخراج مريم أبو عوف، 19-19 إخراج مروان حامد، لما يجيك الطوفان إخراج محمد على، خلقة ربنا إخراج كاملة أبو زكرى، حظر تجول إخراج شريف البندارى، كعك التحرير إخراج خالد مرعى، شباك إخراج أحمد عبد الله، حلاق الثورة إخراج أحمد علاء).
    وسوف يصعد الوفد المصرى المشارك فى المهرجان والمكون من وزير الثقافة الدكتور عماد ابو غازى ومخرجى فيلم (18 يوما) وأبطاله بالإضافة الى شخصيات سينمائية وفنانين والمنتجين الذين سيشاركون فى الجناح المصرى فى سوق الفيلم وممثلين لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى على السجادة الحمراء "red carpet " تحيه لمصر و ثورتها.
    كما سيعرض الفيلم المصرى "البوسطجى" قصة الأديب الكبير يحيى حقى وإخراج حسين كمال وإنتاج 1968 فى قسم "كان كلاسيك"، كما سينظم مهرجان كان حفلة عشاء على شرف مصر يعقبه حفله غنائية مصرية.
    جميع الفعاليات التى يشهدها مهرجان "كان" عن مصر و السينما المصريه يشارك فيها وزارتى الثقافه والسياحة المصرية والسفارة المصرية والمكتب الثقافى فى فرنسا والعلاقات الثقافية الخارجيه المصرية والمركز القومى للسينما، بالإضافة إلى عدد من الشركات السينمائية هى "العربية للسينما ومصر للسينما وروتانا ستديو وفيلم كلينك وأروما ديزين" .
    جدير بالذكر أن أختيار مصر كضيف الشرف هذه الدورة يعد تقليد جديد و المرة الأولى فى تاريخ مهرجان "كان" و أن هذا التقليد سوف يستمر فى الأعوام القادمة بأن تختار كل عام دولة ما لتكون ضيف شرف المهرجان و هو ما يعمل به فى مهرجان القاهرة السينمائى الدولى منذ عشر سنوات.

    "كاثرين زيتا جونز" تتماثل للشفاء وتعود للعمل
    [IMG]
    خرجت النجمة العالمية "كاثرين زيتا جونز"، مساء أمس، الأربعاء، من مصحة للعلاج النفسى بعد أن تمثلت للشفاء وعادت إلى عملها متفائلة لتصوير مشاهدها فى فيلمها الجديد "صخرة العصور"، والذى تقوم فيه بدور زوجة رئيس ولاية لوس انجلوس حسبما نشر موقع مجلة people الأمريكية.
    وكانت "جونز" دخلت إلى المصحة الأربعاء قبل الماضى وتعانى من مرض نفسى وهو "اضطراب ثنائى القطب"، والذى يعنى "الاكتئاب الشديد والقيام بأعمال طائشة وغير مسئولة وخطيرة فى بعض الأحيان".
    وأصيبت كاثرين بهذا المرض بعد مقاومات كثيرة لكى تتخطى الحزن الذى أصابها جراء إصابة زوجها "مايكل دوجلاس" بمرض السرطان منذ عام تقريبا.


    علاقة شاكيرا بمدافع برشلونة جيرارد بيكيه تثير خصومة جديدة مع ريال مدريد
    [IMG]
    أحبط نادي ريال مدريد الكثير من الشائعات والأقاويل التي تداولتها الصحف في جميع دول العالم بحجبه لأغاني المغنية الكولومبية شاكيرا من الإذاعة قبل مباريات الفريق.
    وذلك بعد أن أكدت شاكيرا مؤخراَ علاقتها العاطفية بلاعب الدفاع بفريق برشلونة ومنتخب اسبانيا جيرارد بيكيه، حيث قام الفريق قبل عدة مباريات بإذاعة أغنية شاكيرا الأخيرة "لوكا" قبل المباراة ووضع حداَ للشائعات التي تناولتها الصحافة خلال الأسبوع الماضي بمنع إدارة إستاد سنتياجو بيرنابيو -الملعب الرئيسي لفريق ريال مدريد- لأغاني المطربة شاكيرا حيث لم تقم إدارة فريق ريال مدريد أو ملعب سنتياجو بالتعليق على هذه الشائعات بشكل رسمي وفضلت أن يكون تقديمهم لأغاني شاكيرا خير دليل على عدم صحة هذه الأخبار التي تكهنت بها بعض من الصحف الأسبانية وتناولتها الكثير من وسائل الإعلام الأخرى على أنها خبر مؤكد بعد عدم إذاعة الإستاد لاغاني شاكيرا منذ فترة والتي كان يتم إذاعتها بكثرة قبل مباريات الفريق بالإضافة إلى أن المغنية شاكيرا قد صرحت منذ عدة أعوام بأنها من مشجعي فريق ريال مدريد وتسلمت من قبل قميص من فريق ريال مدريد يحمل إسمها وبجانبه رقم خمسة والذي سلمه لها اللاعب الشهير زين الدين زيدان.
    وتصاعدت حدة هذا الأقاويل بعد إعلان شاكيرا عن علاقتها بلاعب الكرة جيرارد بيكيه الذي يصغرها بعشرة أعوام في 29 مارس الماضي بنشرها من خلال موقع تويتر وفيس بوك بعض من صورها مع جيرارد قائلة باللغة الاسبانية "أقدم لكم ضوء حياتي" وكانت هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها شاكيرا على مواقع التواصل الاجتماعي عن علاقتها بلاعب الكرة جيرارد بيكيه الذي ينحدر من عائلة ثرية ببرشلونة مسقط رأسه ويعمل والده كمحامي معروف باسبانيا ووالدته مديرة لمستشفى متخصصة في جراحات العمود الفقري ببرشلونة وكان جده نائب الرئيس السابق لبرشلونة.
    يذكر أن شاكيرا وجيرارد بيكيه قد تقابلا لأول مرة في صيف 2010 بجنوب أفريقيا أثناء انعقاد بطولة كاس العالم لكرة القدم التي شاركت شاكيرا بالغناء في حفل افتتاحها وسجلت أغنية "Waka Waka This Time for Africa" إحتفالا بإستضافة جنوب أفريقيا لهذه البطولة حيث ظهر بعض من لاعبي الكرة في كليب هذه الأغنية وكان منهم اللاعب جيرارد بيكيه.
    كما يذكر أن هناك لقاءات عديدة لريال مدريد وبرشلونة في الأيام القادمة قد تصل لأربع لقاءات في مسابقات مختلفة منها الدوري والكأس في أسبانيا.

    بالصور.."شاكيرا" و"بيكه" يتجاهلان عدسات الكاميرا
    [IMG]
    استطاعت عدسات المصورين أن تلتقط مجموعة من الصور للمطربة الكولومبية شاكيرا و لاعب فريق كرة القدم الإسبانى جيرارد بيكه أثناء تناولهما الغذاء فى أحد المطاعم بالعاصمة الاسبانية مدريد.
    والتقطت الكاميرات بعض الصور لهما، لكنهما لم يعيرا عدسات المصورين أو المتواجدين من حولهم اهتماما.
    جدير بالذكر أن شاكيرا تعرضت للسرقة خلال إحدى الحفلات التى قامت بإحيائها نهاية الأسبوع الماضى، واتضح لها بعد نهاية الحفل أن خاتم خطوبتها من بيكيه تمت سرقته بعد مصافحتها لبعض عشاقها و محبيها.
    كما تعرضت شاكيرا للهجوم والانتقاد منذ بدء علاقتها ببيكه ومنعت من الغناء فى برشلونة، ومن بين الانتقادات التى وجهت لها أنها تكبر بيكه بعشر سنوات.
    وتستعد شاكيرا فى الفترة الحالية لحفل غنائى يشاركها فى احيائة النجم عمرو دياب فى أبو ظبى بالإمارات العربية المتحدة فى 29 إبريل الجارى، على مسرح "ياس أرينا" الموجود فى جزيرة "ياس" الإماراتية الشهيرة.
    [IMG]
    [IMG]
    [IMG]


    روبرت دي نيرو يضم أوما ثورمان وجود لو لقائمة حكام مهرجان كان
    [IMG]
    أعلنت لجنة مهرجان كان السينمائي الدولي لعام 2011 والذي سيرأس لجنة تحكيمه روبرت دي نيرو عن ضمها لعدد من النجوم المعروفين لقائمة حكام مهرجان هذا العام.
    ومنهم الممثل جود لو والممثلة أوما ثورمان والمخرج الفرنسي أوليفيه اساياس بالإضافة إلى المخرج التشادي محمد صالح هارون.
    جدير بالذكر أن هذه المرة هي الثالثة التي تختار اللجنة المنظمة للمهرجان النجم روبرت دي نيرو كرئيس للجنة حكام مهرجان كان حيث تولى دي نيرو نفس المنصب مرتين خلال فترة الثمانينات.
    وسيتم افتتاح المهرجان هذا العام بفيلم المخرج وودي الان الجديد "Midnight in Paris" بالإضافة إلى عرض أفلام أخرى جديدة لأول مرة كالجزء الرابع من سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي" والذي سيعرض خارج نطاق الأفلام المنافسة في المهرجان وفيلم الرعب الجديد للنجم انطونيو بانديراس "The Skin I Live In" وفيلم "Melancholia" أخر أفلام المخرج لارس فون ترير الذي حصل من قبل على جائزة السعفة الذهبية من مهرجان كان.
    وسيستمر مهرجان كان لعام 2011 لمدة 12 يومان في الفترة من 11 مايو إلى 22 مايو المقبل.

    ماريون كوتيلارد تشارك فى الجزء الثالث من باتمان
    [IMG]
    علنت شركة وارنر بروس، أن النجمة الفرنسية الحائزة على الأوسكار ماريون كوتيلارد، صاحبة فيلم La Vie en Rose، والممثل جوزيف جوردون ليفيت قد انضما لطاقم عمل فيلم The Dark Knight Rises، الجزء الجديد الذى يكمل أحداث سلسلة باتمان التى بدأها المخرج كريستوفر نولان.
    ماريان كوتيلارد ستقوم بدور مريندا تات فى الفيلم، العضو فى مجلس إدارة مؤسسة وين التى تحاول مساعدة بروس وين صاحب المؤسسة والرجل الوطواط، كى يكمل مشاريعه الخيرية التى لصالح جوثام سيتى.
    أما جودون ليفيت فسيقوم بدور جون بلاك، الشرطى الذكى الذى يقوم بمهمة خاصة جدًا يكلفه بها المفوض جوردون صديق الرجل الوطواط.
    الممثلان كانا قد عملا من قبل مع المخرج الشهير كريستوفر نولان فى فيلمه الشهير Inception ويعد هذا هو ثانى تعاون لهما على التوالى.
    يأتى على رأس طاقم العمل بالطبع النجم كريستيان بال فى دور بروس وين/باتمان.. والفريق أيضًا يضم النجمة أن هاثاوى فى دور سيلينا كايل، والممثل توم هاردى فى دور بان.
    نولان سيقوم بإخراج الفيلم عن سيناريو كتبه جونثان نولان، عن قصة لـ كريستوفر نولان وديفيد إس جوير، كما يشارك كريستوفر نولان فى إنتاج الفيلم، مع المنتجين إيما توماس، وشارلز روفن.
    فيلم The Dark Knight Rises من المقررعرضه فى 20 يوليو عام 2012، وسيتم توزيع عالميًا عن طريق وارنر بروس، وستقوم شركة يونايتد موشن بيكتشرز بتوزيعه فى مصر والعالم العربى.

    دوللى شاهين: لا علاقة لى بتسريب فيديو رزان مغربى
    [IMG]
    نفت الفنانة اللبنانية دوللى شاهين ما تردد مؤخراً من شائعات وتناقلتها بعض وسائل الإعلام عن تورطها فى تسريب الفيديو الخاص بالفنانة رزان مغربى والذى انتشر فى الفترة الأخيرة بشكل سريع على مواقع الإنترنت المثير.
    وأشارت شاهين حسبما ذكرت صحيفة "النهار" الكويتية، إلى أنه لا تجمعها من قريب أو بعيد صداقة برزان مغربى على الرغم أنهن أبناء بلد واحد، ولذلك لا يمكن أن تسرق جهاز "اللاب توب" الخاص بها، وتقوم بتسريب الفيديو.
    وقالت شاهين فى اتصالٍ هاتفى مع برنامج على قناة "الجديد" اللبنانية - مساء السبت الماضى "لا توجد علاقة صداقة تجمعنى بالفنانة رزان على المستوى الشخصى أو الفنى، ولا أعرفها حتى أسرق اللاب توب الخاص بها، ثم أقوم بتسريب هذا الفيديو كما تردد مؤخراً فى وسائل الإعلام".
    وأضافت "لا أعرف لماذا زُجّ باسمى فى هذا الموضوع، وما الغرض من هذا الأمر، لقد صدمت عندما قرأت الخبر واتهام بعض وسائل الإعلام لى بالقيام بتسريب هذا الفيديو".
    وكانت بعض وسائل الإعلام وعدد من المواقع الإخبارية لفتت مؤخراً إلى أن الفنانة دوللى شاهين تقف وراء تسريب الفيديو الخاص برزان مغربى والذى أثار جدلاً شديداً فى الآونة الأخيرة.

    إليسا تستعد لتصوير "تصدق بمين"
    [IMG]
    تستعد إليسا لتصوير كليب جديد بعنوان "تصدق بمين"، وهى الأغنية التى تحمل اسم الألبوم، وسوف تقوم بتصويرها فى بيروت مع مخرج أمريكى، الأغنية كلمات نادر عبد الله ولحن وليد سعد وتوزيع تميم.
    من المقرر أن يستغرق تصوير الكليب يومين، تسافر بعدها إليسا إلى مصر لمقابلة عدد من الشعراء والملحنين لاختيار عدد من الكلمات والألحان الجديده لضمها إلى ألبومها القادم.
    يذكر أن إليسا صورت أغنية واحدة من الألبوم، وهى"ع بالى" كلمات فارس إسكندر ولحن سليم سلامة وإخراج مازن فياض.
    إليسا سافرت إلى دبى لإحياء إحدى الحفلات هناك، تعود بعدها إلى بيروت لقضاء إجازة العيد مع أسرتها قبل أن تبدأ فى تصوير الكليب مباشرة.


    أحمد عصام: انتظروا مفاجأتى فى حفل الكينج منير
    [IMG]
    صرح الفنان أحمد عصام بأنه يجهز للعديد من المفاجآت التى ستظهر خلال الحفل الغنائى الذى سيحييه النجم محمد منير بالغردقة يوم شم النسيم.
    وأضاف عصام بأن المؤثرات الخاصة التى سيقوم بها والـ Fireworks والألعاب النارية، ستتناسب مع أحداث الثورة المصرية وطبيعية أغنيات الكينج محمد منير وتمنى بأن تحوز على إعجاب الحضور.
    من ناحية أخرى مازال أحمد عصام يواصل تصوير دوره بمسلسل "آدم" مع الفنان تامر حسنى ودرة ومى عز الدين وأحمد زاهر وماجد المصرى ودينا فؤاد وعفاف شعيب ومن إخراج محمد سامى ومن المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.
    يذكر أن الفنان أحمد عصام بدأ حياته الفنية مع الفنان محمد منير، حيث كان يقوم بتصميم المؤثرات الخاصة التى انطلق من بعدها للعمل مع العديد من المطربين والنجوم ومنهم الفنان عمرو دياب، ثم محمد حماقى، ثم تامر حسنى، ثم تعددت حفلاته العالمية، حيث اشترك فى العديد من الحفلات الغنائية للمطربة العالمية بيونسيه، وشاكيرا، وآكون، والدى جى تياستو، وغيرهم، إضافة إلى عمله فى مجال السينما، حيث شارك الفنان تامر حسنى مؤخراً بطولة فيلم "نور عينى"، ومجموعة من الكليبات من بينها "صحيت على صوتها".

    داليا البحيرى تبدأ تصوير "أحلام مشبوهة"
    [IMG]
    صرح المخرج سعد هنداوى "لليوم السابع"، أن النجمة داليا البحيرى ستبدأ تصوير أولى مشاهدها فى مسلسل "أحلام مشبوهة"، يوم الثلاثاء المقبل بأحد المطاعم بالمعادى، حيث كان مقرراً أن يبدأ التصوير أمس الأربعاء، ولكن لعدم انتهاء مخرج العمل من الاستقرار على الأماكن التى سيبدأ بها التصوير.
    وأضاف هنداوى، أنه عقب الانتهاء من المشاهد الخاصة بالمطعم سينتقل فريق عمل المسلسل إلى بلاتوه 2بإستديو الأهرام وبعدها إلى أحد الإستديوهات بمدينة الإنتاج الإعلامى.
    ومن جانبه قال منتج المسلسل ممدوح شاهين "لليوم السابع"، إنه سيبدأ التصوير، وذلك بعد تعاون كل العاملين بالمسلسل وقيامهم بتخفيض25% من أجورهم من أجل أن يخرج المسلسل إلى النور.
    مسلسل "أحلام مشبوهة"بطولة داليا البحيرى ،وحسن الرداد،ورجاء الجداوى،محمد سليمان،محمود حمدان،وسميرة عبد العزيز،بالإضافة لعد كبير من الفنانين مازالوا فى مرحلة الترشيح،ومن تأليف فداء الشندويلى، ومن إنتاج ممدوح شاهين بالمشاركة مع ناهد فريد شوقى، ومن إخراج سعد هنداوى.
    وتجسد داليا ضمن أحداث المسلسل دور فتاة من طبقة اجتماعية فقيرة تعيش قصة حب مع شاب من عائلة ثرية ويتم زواجهما رغم اختلاف الطبقات، إلى أن تحدث مفاجأة تنقلب بها الأحداث.
    ويذكر أن آخر أعمال النجمة داليا البحيرى مسلسل "ريش نعام" من تأليف فداء الشندويلى، ومن إخراج خيرى بشارة، واشترك فى البطولة مادلين طبر، وزكى فطين عبد الوهاب،وعلاء زينهم، والذى عرض رمضان الماضى.

    عصام شعبان:غادة أيدت مبارك خوفا على البلد
    [IMG]هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 800x527.[IMG]
    استنكر المنتج عصام شعبان فى تصريح "لليوم السابع" قيام أحد المحامين برفع دعوى قضائية يطالب فيها بوقف مسلسل "سماره"، بدعوى تأييد بطلته غادة عبد الرازق الرئيس المصرى المخلوع مبارك.
    ودافع شعبان عن غادة قائلا "إن غادة لم تؤيد مبارك إلا لاعتقادها أن البلد يذهب إلى التهلكة، وأنها لم تفعل ذلك إلا لخوفها على البلد، وليس لتأييد مبارك فى شخصه، وأنها كانت خائفة فى ظل وجود الانفلات الأمنى، وانتشار البلطجية فى الشوارع المصرية، وهو ما أقلق الجميع وليس غادة فقط".
    كان قد تردد فى بعض الصحف والمواقع الإليكترونية أن محامى مصرى يدعى "عبد الحميد شعلان" اتهم غادة فى الدعوى القضائية التى تحمل رقم"8044" بأنها متورطة بعلاقة مع أحد مسئولين النظام السابق، كما يتهما بوقوفها ضد ثورة الشباب، وتأييدها للنظام السابق الفاسد.
    أوضح شعبان أنه سمع بهذا الكلام فقط ، ولكن لم يأت له أى شىء رسمى من أى جهة حكومية، كما شكك فى مصداقية الخبر من الأساس قائلا إن الخبر ليس له أدلة.


    هانى سلامة: مليكة وش السعد عليا
    [IMG]
    أعرب الفنان هانى سلامة عن سعادته بمولدته الجديدة مليكة، والتى يعتبرها وش السعد عليه.
    يذكر أن النجم هانى سلامة رزق مؤخرا بمولودة جديدة أطلق عليها اسم "مليكة"، وبذلك تكون مليكة هى الابنة الثانية لهانى سلامة بعد ابنته الأولى مريم التى تبلغ من العمر أربعة أعوام.
    يشار إلى أن ابنة هانى سلامة تعد المولودة الثانية التى يشهدها الوسط الفنى فى شهر أبريل، حيث رزقت الفنانة هند صبرى أوائل الشهر الحالى بمولودة أيضا وأطلقت عليها اسم "عليا".

    ممثلة تركية مسلمة تتسبب في أزمة بتركيا بعد ظهورها عارية في البلاي بوي
    طبعا الصورة ماينفعش اجبها لانها مسخرة

    تسببت الممثلة وعارضة الأزياء التركية المسلمة سيلا شاهين بطلة مسلسل "Good Times, Bad Times" في أزمة جديدة داخل تركيا وذلك بعد ظهورها عارية على غلاف مجلة البلاي بوي الألمانية هذا الشهر.
    حيث تسبب هذا الأمر في مشكلة بينها وبين عائلتها المسلمة المحافظة على تقاليد الديانة الإسلامية بالإضافة إلى اعتراض الكثير من معجبيها بتركيا على ظهورها في المجلة وقام كثير منهم بمقاطعة أعمالها القادمة تماما.
    وتعتبر الممثلة الشابة سيلا شاهين (25 عام) التي تقيم حاليا بألمانيا أول امرأة مسلمة تركية تظهر عارية في مجلة البلاي بوي وكانت واحدة من الممثلات الناجحات التي كانت تحتذي بها الكثير من الفتيات في تركيا بالإضافة إلى أن سيلا أصبحت رمزا قويا للفتيات في تركيا عن كيفية نجاح فتاة مسلمة في الأوساط الغربية والأوروبية.
    وعلقت سيلا على هذا الأمر بأنها أرادت أن تكسر القيود التي وضعتها عائلتها لسنوات طويلة على أفعالها وتصرفاتها وأنها أرادت أن تنعم بالحرية واتخاذ قراراتها بنفسها دون الرجوع لأحد وان ظهورها في مجلة البلاي بوي أرادت منه توصيل رسالة واضحة لأهلها الذين قاطعوها تماما بعد ظهورها في المجلة بالإضافة إلى أنها تعتبر هذا الأمر بمثابة الخطوة الأولى لتحرير المرأة التركية من قيودها.
    ويعتبر والد سيلا هو الشخص الوحيد من عائلتها الذي تحدث معها بعد هذا الأمر وأعرب لها عن قلقه الشديد من هذه القرار الذي قد يؤثر بشكل كبير على مستقبلها كفنانة وأنها ستواجه مشاكل كثيرة في الفترة القادمة من المجتمع الإسلامي بتركيا وألمانيا.



    كاتي بيري أول مغنية تستخدم تويتر للتواصل الحي أثناء حفلاتها الغنائية
    [IMG]
    اتفقت المغنية الأمريكية المعروفة كاتي بيري مع موقع التواصل الاجتماعي تويتر على الإشتراك بشكل جديد في مجموعة حفلاتها الغنائية القادمة خلال العام الحالي.
    حيث سيقوم الموقع ببث رسائل قصيرة من الجماهير الموجودة بالحفلة وصورهم وأرائهم في الحفل عبر شاشة ضخمة موجودة على المسرح وذلك في خطوة جديدة من المغنية كاتي بيري لزيادة التواصل مع معجبيها والجماهير الموجودة في حفلاتها وبذلك ستصبح أول مغنية تستخدم موقع تويتر في حفلاتها الغنائية.
    وستقوم كاتي خلال مجموعة حفلاتها الغنائية القادمة بنشر كلمة خاصة لكل حفلة غنائية على صفحتها بموقع تويتر في نفس يوم الحفلة حيث سيستخدم معجبيها (سواء كانوا موجودين في الحفل أو من يشاهدوه على شاشات التليفزيون أو على الانترنت) هذه الكلمة لفصل تعليقاتهم على هذه الحفلة عن التعليقات الموجودة على صفحتها الخاصة.

    رانيا فريد شوقى تواصل تصوير "خاتم سليمان"
    [IMG]
    صرحت الفنانة رانيا فريد شوقى "لليوم السابع"، أنه تواصل هذه الأيام، تصوير أحدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل "خاتم سليمان" بطولة خالد الصاوى، وذلك ببلاتوه1 بمدينة السينما.
    تجسد رانيا دور إمرأة تسمى "أشجان" وهى دكتورة صيدلانية تدير مستشفى زوجها الدكتور سليمان "خالد الصاوى"، وهى شخصية مركبة جدا، ودائما على خلاف مع زوجها وذلك لأن طبيعة شخصيتها مختلفة تماما عن طبيعة شخصية زوجها وذلك لأنها شخصية واقعية، وهو شخص خيالى للغاية، وهذا ما يؤدى لكثرة المشاكل بينهما.
    والمسلسل بطولة خالد الصاوى، ورانيا فريد شوقى، وفريال يوسف،والوجه الجديد شدا والتى تجسد دور ابنة رانيا وهى طالبة فى أولى جامعة،والمسلسل من تأليف محمد الحناوى،ومن إنتاج محمود بركة، ومن إخراج أحمد عبد الحميد.
    وعن استبعادها من مسلسل "تلك الأيام" فى اللحظات الأخيرة قبل بدء التصوير،قالت رانيا أن مخرج العمل عادل الأعصر أبلغها أن الجهة المنتجة للمسلسل تفضل أن تكون بطلة هذا المسلسل لم تشترك فى أعمال درامية أخرى لهذا العام، وأنت تشتركين فى مسلسل آخر وهو "خاتم سليمان"، وهو ما ترفضه الشركة المنتجة ،وهو ما أعتبرته رانيا أن هذا الكلام لإستبعادها من المسلسل ولكن بطريقة محترمة، وأوضحت أنها احترمت وجهة نظر المخرج والشركة المنتجة للمسلسل، وأعلنت انسحابها من المسلسل.

    طارق فهمى: أستعد لبرنامج جديد يقدمه محمد هنيدى
    [IMG]
    صرح المنتج طارق فهمى أنه يحضر حاليا مع الفنان محمد هنيدى لبرنامج جديد يقدمه هنيدى، حيث يعقد حاليا جلسات عمل مع فريق البرنامج إعدادا وإخراجا للوقوف على التفاصيل النهائية للبرنامج قبل بدء تصوير حلقاته.
    وأضاف فهمى "حتى الآن لم يستقر على اسم نهائى للبرنامج، ولكنه ينتمى لنوعية البرامج الخفيفة، وسيكون أشبه بالجلسات الفنية، حيث سيستضيف هنيدى زملاءه الفنانين، وسيتحدثون عن العديد من الأمور الفنية والاجتماعية.
    وأشار إلى أن البرنامج سيتم عرضه عقب شهر رمضان المقبل، وذلك لأن الوقت المتبقى على حلول شهر رمضان لن يكفى للانتهاء من تصوير البرنامج.
    ونفى فهمى أن يكون البرنامج سيعرض فقط على قناة الحياة، كما نشر فى بعض المواقع، وأكد أن البرنامج سيتم تصويره وبعد ذلك سيسوق لعدد من الفضائيات.



    الفنانة أريام توقّع ألبومها التاسع مع "بلاتينوم ريكوردز"
    [IMG]
    وقعت الفنّانة الإماراتيّة أريام مؤخرا، عقد تعاون فنّى مع شركة "بلاتينوم ريكوردز" التابعة للمجموعة، تتولّى الشركة على أساسه توزيع ألبوم أريام الجديد بشكل حصرى.
    وجرى التوقيع خلال زيارة عمل قامت بها الفنانة الإمارتيّة إلى مكاتب مجموعة MBC فى دبى، حيث التقت مسئولين فى "بلاتينوم ريكوردز" فى المكتب الفنّى فى المجموعة، واتّفق خلالها الأطراف الثلاثة على تفاصيل خطة التعاون التى بدأت مفاعيلها فوراً بعد التوقيع.
    وفى تصريح حول هذا التعاون، أشادت "بلاتينوم ريكوردز" بالمسيرة الفنيّة التى تتمتّع بها أريام، والتى أهّلتها أن تحجز لنفسها مكانة مميّزة فى قلوب الجمهور. من جهتها، عبّرت أريام عن سعادتها بالانضمام إلى نجوم "بلاتينوم ريكوردز"، "تلك الشركة التابعة لأكبر مجموعة إعلاميّة وفنيّة فى الشرق الأوسط"، ووعدت جمهورها بأنّ يكون ألبومها المنتظر عند حسن ظنّهم وتوقّعاتهم.
    الفنانة أريام التى بدأت مشوارها الفنّى عام 1995 من خلال أحد برامج الهواة، إجازة فى الإعلام من جامعة عجمان للعلوم والتكنولوجيا، وتتابع حالياً دراسة الماجيستير، وقد تمّ ترشيحها مؤخّراً من قبل جامعة زايد للانضمام إلى برنامج "سفير أبو ظبي" الذى تنظّمه هيئة السياحة فى الإمارات. وتجدر الإشارة إلى أنّه فى رصيد أريام الفنّى 8 ألبومات، وتحضّر حالياً لإطلاق ألبومها التاسع مع "بلاتينوم ريكوردز".

    نوال الزغبى تعرض كليب "ألف ومية" بعد 3 أسابيع
    [IMG]هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 743x739.[IMG]
    تنتظر المطربة اللبنانية نوال الزغبى عرض كليبها الجديد "ألف ومية" بعد 3 أسابيع على قنوات "ميلودى" الغنائية، والذى انتهت من تصويره مؤخرا ببيروت مع المخرج هادى الباجورى، وتظهر به نوال بـ5 أشكال مختلفة، وتدور أحداث الكليب فى قالب كوميدى يتناول حكاية زوج يخون زوجته كثيرا، الأغنية كلمات فارس اسكندر، وألحان سليم سلامة.
    من جهة أخرى يحقق ألبوم نوال "معرفش ليه" نجاحا كبيرا، حيث احتل الألبوم المركز الأول فى "فيرجن" مصر أيضا، بعد احتلاله المركز الأول فى "فيرجن" لبنان لمدة 3 شهور منذ طرحه بالأسواق وحتى الآن.
    ومن المقرر أن تحيى نوال حفلا غنائيا يوم الأحد المقبل ضمن فعاليات مهرجان "موازين" الدولى الذى ستفتتح فعالياته غدا الأربعاء، ويستمر حتى يوم 28 من الشهر الجارى، ويشارك بالمهرجان عدد كبير من نجوم الغناء فى الوطن العربى والعالم منهم شاكيرا وعمرو دياب وحسين الجسمى، وسيقدم دياب حفله فى قاعة "Espace Nahda"، بينما تقدم شاكيرا حفلها فى نفس اليوم لكن بمسرح "OLM Souissi" بالرباط.

    "يونايتيد موشن" تحتفل بعرض "اللعبة القاتلة" لماثيو ماكونهى
    [IMG]
    أقامت أمس شركة يونايتيد موشن بيكشترز بسينما جالاكسى بالقاهرة، العرض الخاص لفيلم الدراما والجريمة الأجنبى "اللعبة القاتلة" أو The Lincoln Lawyer، بطولة النجم الأمريكى ماثيو ماكونهى والنجمة ماريثا تومى وريان فيليب، بحضور مجموعة من الصحفيين والعاملين فى المجال السينمائى، إضافة إلى عدد من الفائزين كانوا اشتركوا فى مسابقة الشركة التى أطلقتها على موقعها الرسمى، ومن تنظيم شركة ماد سولوشنز.
    بلغت ميزانية إنتاج الفيلم 40 مليون دولار، وتدور أحداثه حول المحامى الشهير ميكى هالر، الذى يتولى الدفاع عن المتهمين فى القضايا الجنائية المعقدة، ويدير قضاياه بطريقة غير تقليدية، من داخل سيارته، لكنه يجد نفسه فجأة متورطاً فى الدفاع عن ابن رجل أعمال ثرى "لويس روليت" متهم بالاغتصاب والقتل، ويبدأ صراعا كبيرا يجعل المحامى يتراجع عن موقفه بشأن قناعته ببراءة موكله، ليبدأ فى تولى التحقيق بنفسه، ويتصدى للعديد من المحاولات التى يبذلها ذو النفوذ لتضليل العدالة.
    الفيلم مأخوذ عن رواية شهيرة بذات الاسم حولها إلى سيناريو المؤلف جون رومانو، ومن إخراج براد فورمان، وبلغت إيراداته حوالى 55 مليون دولار على مستوى العالم، والمفارقة أن إيراداته بدور السينما الأمريكية تشكل الجانب الأكبر من مجموع إيراداته حيث بلغت 50 مليون دولار، بينما لم يحقق نجاحا يذكر فى دور العرض خارج أمريكا، وحقق فقط حوالى 5 ملايين دولار.

    تامر عاشور يرفض الصلح مع مسئولى "روتانا"
    [IMG]
    رفض الفنان تامر عاشور محاولات الصلح التى أجرها معه سالم الهندى، مدير شركة "روتانا"، بعدما قامت الشركة وطرحت ألبومه على الإنترنت خلال ثورة 25 يناير.
    كما رفض عاشور جميع المحاولات التى أجريت معه من أجل توقيع عقد جديد مع "روتانا"، وأكد على رفضه فى التعامل مع الشركة مجددا مهما كانت الاغراءات التى تقدمها "روتانا" له.
    وقال عاشور إنه لديه العديد من العروض من شركات الإنتاج من أجل ألبومه المقبل، إلا أنه لم يستقر على أى من هذه العروض إلا بعد دراسة تامة لها كى تساعده على تحقيق طموحاته الفنية خلال الفترة المقبلة.

    "منى هلا" تنتهى من تصوير "خط فى دايرة"
    [IMG]
    ينتهى هذا الأسبوع المخرج محسن عبد الغنى من أعمال مونتاج ومكساج فيلمه الروائى القصير "خط فى دايرة"، بطولة منى هلا وكريم قاسم ومسعد سالم وأحمد مصطفى، وسيناريو مستوحى من الحلم السابع من كتاب أحلام فترة النقاهه، وهو آخر مؤلفات الكاتب المصرى العالمى نجيب محفوظ.
    "خط فى دايرة" فيلم روائى قصير، تدور أحداثه حول تفاصيل رحلة شاب على كورنيش الإسكندرية فى أحد الليالى هى رحلة لم يخطط لها ولم ينتظرها، ولكن الرحلة تمتد بطول كورنيش الإسكندرية، لتنتهى به فى ساعة متأخرة من الليل لتخالف كل توقعاته.
    وتم الانتهاء من تصوير الفيلم فى الإسكندرية10 إبريل الحالى، اعتمادا على منحة الإنتاج التى وفرتها مكتبة الإسكندرية، بالإضافة لدعم أستوديو فيج ليف والمجهود التطوعى لفريق عمل الفيلم.
    يذكر أن مشروع الفيلم فاز بمنحة الإنتاج فى إطار مسابقة بلازا التى تنظمها مكتبة الإسكندرية مركز الفنون لإنتاج أفلام روائيه قصيرة.


    سوزان مبارك وراء تسريب السي دي الفاضح لدينا وحسام أبو الفتوح
    [IMG]
    استمرارا في كشف مزيد من تورط النظام السابق في فضائح بعض الفنانات ذكرت تقارير صحفية أن سوزان مبارك زوجة الرئيس المصري السابق كانت وراء فضيحة الراقصة دينا مع رجل الأعمال الشهير حسام أبو الفتوح.
    وتعود التفاصيل عندما كان يسهر أبو الفتوح مع مجموعة من رجال الاعمال وأعلن يومها أنه يعاني كثيرا من تضييق جمال مبارك عليه كي يحصل على نسبة 50% من شركاته وتحدث عن معاناته مع عائلة مبارك وسمع الحاضرون صوته وهو يقول "أنا زهقت من مبارك وأولاد مبارك وزوجة مبارك"، وذلك حسبما جاء بصحيفة "الفجر".
    ووصلت تلك الكلمات إلي سوزان مبارك عن طريق احد الحضور وخاصة أنها كانت لا تتحمل اي كلام ضد جمال بالتحديد لذلك قررت الانتقام منه وكلفت احد رجال النظام السابق بذلك وبالفعل تم ترتيب الفضيحة عن طريق تسريب السي دي الشهير الذي تظهر فيه دينا وتم توزيعه على باعة الأرصفة ليباع بثلاثة جنيهات.
    وقد شغلت هذه القضية الرأي العام ولكن أسدلت المحكمة الستار عليها بعدما تنازلت دينا عن اتهامه بتصويرها دون علمه وقضت المحكمة ببراءته من اتهامه من تصوير بعض السيدات في أوضاع جنسية بدون علمهن وأمرت المحكمة بإعدام الصور والشرائط المضبوطة.

    "ساكر بانش".. هروب من الواقع إلى عالم من صنع "زاك سنايدر"
    [IMG]هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 833x1500.[IMG]
    يعرض قريبًا بمصر فيلم الفانتازيا والمغامرات ساكر بانش Sucker Punch"" بطولة جامى شونج وإيميلى برودنج وإيبى كورنش وتوزيع يونايتد موشن بيكتشرز.
    يقول مخرج الفيلم زاك سنايدر، إنه عمل على النص لمدة 8 سنوات كاملة، وكان دافعه الأساسى هو إنتاج عمل غير مقتبس من شيء آخر، مثل أفلامه السابقة التى اعتمدت على أعمال أدبية لآخرين، وقال "لا يمكن لأحد أن ينتقد المخرج لكونه شديد الإخلاص للمصدر الأصلى لنص مقتبس وعند كتابته لسيناريو بنفسه فإنه يتعامل معه بذات الحرص كما لو أنه مقتبس من عمل شخص آخر".
    كاتب الفيلم ومخرجه زاك سنايدر اعتمد فى كتابة القصة على فكرة أن الإنسان عندما يقع تحت ضغط شديد أو يكون فى وضع مجهد مثل أن يكون فى مستشفى للأمراض العقلية قد يلجأ إلى الهروب إلى عالم من صنع خياله.

    عبير صبرى تنضم لأسرة مسلسل "شارع عبد العزيز"
    [IMG]
    انضمت الفنانة عبير صبرى مؤخرا لأسرة مسلسل "شارع عبد العزيز"، حيث تعكف هذه الأيام على قراءة دورها فى المسلسل لتبدأ تصويره قريبا.
    وأعربت عبير عن سعادتها بمشاركتها فى المسلسل والذى تعتبره من أهم المسلسلات التى ستعرض خلال شهر رمضان المقبل.
    وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حول شارع عبد العزيز الشهير، وذلك من خلال رحلة صعود شاب وكفاحه، مرورا بمعاناته فى مشوار النجاح إلى أن يصبح رجل أعمال ثرى.
    والمسلسل من بطولة عمرو سعد، وعبيرصبرى، وعلا غانم،وإيمان العاصى، ومروة اللبنانية،وهبه السيسى، ونهال عنبر،وهادى الجيار، وسامى العدل، ومن تأليف أسامة نور الدين، ومن إخراج أحمد يسرى.
    ويذكر أن آخر أعمال الفنانة عبير صبرى فى الدراما التليفزيونية "مسلسل إمرأة فى ورطة"بطولة النجمة إلهام شاهين ،ومحمود قابيل، وحسين الإمام، وكريم محمود عبد العزيز،وعايدة رياض، وأمير شاهين، وياسر على ماهر،ومن تأليف أيمن سلامة ،ومن إخراج عمرعبد العزيز.

    " Rio " يتصدر إيرادات السينما الأمريكية هذا الأسبوع
    [IMG]
    تصدر هذا الأسبوع إيرادات السينما الأمريكية فيلم "" Rio، حيث وصلت إيراداته إلى حوالى 40 مليون دولار، تدور أحداث الفيلم حول ببغاء اسمه "بلو"، وهو طائر طموح يترك قصة ليهاجر من مينيسوتا نحو ريو دى جانيرو فى رحلة البحث عن فتاة أحلامه، الفيلم أخراج كارلوس سالدانها.
    ولحق به فى المركز الثانى فيلم الرعب " Scream 4 "فقد وصلت إيراداته إلى 19.3 مليون دولار والفيلم من أخراج ويس كرافن.
    تبدأ أحداث الفيلم بعد عشرة سنوات وسيدنى بريسكوت التى وأخيراً استطاعت الراحة فى هذه المدة الطويلة التى أرجعت لقلبها الأمان والاستقرار، يـعود الـقاتل (وجه الشبح) من جديد فى عقد جديد وقوانين جديدة، يذكر أن وصلت ميزانية الفيلم إلى $40,000,000.
    وبالمركز الثالث جاء فيلم الرسوم المتحركة "hop" فحقق 11.2 مليون دولار ليصل أجمالى ما حققه منذ بدء عرضه إلى 82.6 مليون دولار والفيلم من إخراج تيم هيل.

    "تايلور سويفت" تشترى منزل بـ 1.4 مليون دولار
    [IMG]
    أعلنت مجلة Paris match الفرنسية الشهيرة، أن الفنانة العالمية تايلور سويفت اشترت مؤخرا منزل بمبلغ وصل الى 1.4 مليون دولار " ما يقرب من مليون يورو " لعائلتها فى منطقة " ناشفيل " .
    أعلن مصدر مقرب من تايلور سويفت، أن هذه المنطقة بنيت على ما يقرب من 1500 متر مربع فى العشرين سنة الأخيرة ولكن تم تجديده من جديد ليصبح اكثر روعة و جمالا و ابهارا لكل من يراه .
    كما اشترت تايلور منزل اخر فى لوس انجلوس بدلا من إنفاقها مبالغ طائله بالفنادق الشهيرة هناك ، حيث تقسم حاليا تايلور وقتها بين ناشفيل وكاليفورنيا .


    مجهولون ينتحلون شخصية دنيا سمير غانم وينشرون أخباراَ مغلوطة عنها
    [IMG]
    إنتحل أشخاص مجهولون شخصية دنيا سمير غانم علي الإنترنت وذلك علي مواقع فيس بوك وتويتر مما تسبب لها في العديد من المشاكل.
    وذلك بسبب إعلان هؤلاء بأن هذه الصفحات خاصة بدنيا وأنها هي من ترد من خلالها، وقاموا بالرد علي الجمهور في عدة أمور ومناسبات إنتحالاَ لشخصية دنيا، كما تسبب الأمر في مشاكل مع الصحفيين بعدما تم نشر عدة أخبار عن دنيا من خلال هذه الصفحات وكانت أخبار مغلوطة وقد أخذها بعض الصحفيين وتم نشرها مما تسبب في إنتشار الكثير من الأخبار الغير صحيحة عن دنيا في الفترة الأخيرة.
    يذكر أن دنيا سمير غانم قد فازت بجائزة أفضل ممثلة شابة لعام 2010 في إستفتاء "دوشة فن" وقد تسلمت جائزتها في الحفل الذي أقامه دوشة فن بفندق جراند حياة في 24 يناير الماضي.

    هند صبرى تضع مولودتها الاولى "علياء " فى القاهرة
    [IMG]
    وضعت هند صبري أول مولودة لها فى القاهرة وأطلقت عليها اسم “عليا” وفق ما أعلنت الفنانة التونسية على صفحتها الخاصة على “فايسبوك .. علماً بأنّها تتواصل عبر الصفحة مع جمهورها في جميع الأحداث والمناسبات
    وبعد ساعات على ولادة الطفلة، كتبت هند: عليا وصلت” ثم تلقت التهاني والأمنيات لتكتب على لسان ابنتها .
    أنا ووالدتي نريد أن نشكركم على كل أمنياتكم لنا بميلادي، عليا وكانت هند صبري رفضت الكشف عن الاسم الذي ستطلقه على ابنتها .. إذ فضلت أن تعلن عنه فور قدومها. وقبل قدوم عليا، وصفتها بأنها محظوظة أكثر منها، إذ أنها ستولد في وطن عربي حرّ ومختلف وأشارت إلى أنها ستكون خليطاً من ثورتي مصر وتونس

    دومينيك حورانى تستعد لدويتو أخر مع على الديك وتحضر لألبومها
    [IMG]
    تستعد اللبنانية دومينيك حورانى لتسجيل ثانى دويتو مع المطرب السورى على الديك لتقوم بتصويره وطرحه الفتره المقبلة على القنوات الفضائية كأغنية منفردة.
    وذلك بعد نجاح الدويتو الاول الذى قدمته مع الديك بعنوان "الناطور"، وعلى الجانب الأخر تجهز دومينيك حالياَ الألبوم الجديد الذى يضم عشرة أغانى من بينها المصرية واللبنانية لتقوم بطرحه خلال الشهرين المقبلين.
    دومينيك تبحث حالياَ أيضاَ عن سيناريو فيلم أخر بعد أولى تجاربها فى فيلم "البيه رومانسى" والذى تم عرضه الصيف الماضى وقام ببطولته محمد عادل إمام وأخرجه أحمد البدرى.



    المقال السياسى


    [IMG]

    قنا
    لاول مره فى مصر استطيع ان اجزم بوجود كره للاقباط من جانب المسلمين لا اعلم لماذا وقد بدأ الاعتراض على المحافظ على ديانته وليس على وظيفته وهذا تعصب دينى غير مقبول على الاطلاق مئات المكالمات من محافظات قنا الى جميع البرامج تؤكد على شىء واحد عايزينه مسلم انا مش فاهم يعنى ايه عايزينه مسلم المسيحين لمعلوماتكو بردوا مصريين يا جماعه مش اسرائيليين وتقول لواحد عادل لبيب يقولك اه كويس بس خليه المحافظ المسيحى يلف على كل المحافظات ولما يجى دورنا ابقو هاتوه بصراحه منطق متخلف ( تفكير بمنطق قديم جدا ) لا يتناسب مع الموقف الحالى وبالطبع كى يخطفو الاضواء ويعطلو مصر اكتر ما هى متعطله يقطعو طريق السكه الحديد حتى لا تستطيع قطارات الصعيد الاتجاه الى باقى المحافظات اى انهم لا ينظرون الا لمصلحتهم فقط ولكن العجيب ان المسيحين ايضا يهتفون بنفس الطريقه عايزينه مسلم


    ايضا موقف انتهازى ف المسيحين ايضا يريدونه مسلم حتى يستطيعو الضغط عليه وتنفيذ كل المطالب لان مثلا عندما يتم رفض طلب لهم من جانب المحافظ المسلم سيتهمونه بانه ضد المسيحيين ف يقوم بالاستجابه لكل المطالب وللاسف كلا اطراف
    المحافظه تفكر بطريقه خاطئه وكل منهم يهمه مصلحته ف الاساس لكى الله يا مصر وحماكى من شر الفتنه التى لا يعرف مصيرها احد


    [IMG]

    مبارك
    تم تجديد الحبس على زمه التحقيقات لمده 15 يوما اخرين
    وقد ذهب كبير الاطباء الشرعيين الى مستشفى شرم الشيخ كى يعطى تقريرا وافيا عن صحه اللرئيس السابق حتى يتسنى للمحققين البدايه ف التحقيق ومن ثم اذا كانت الحاله مستقره ينقل الى سجن السياسين وهو بورتو طره ويعد هذا التاكيد الالف من المجلس العسسكرى والنائب العام ان الامور تسير على ما يرام وان التحقيقات مستمره وعلينا ان نتركهم يحكمو على كل النظام الفاسد ولكن فى اطار شرعى وبدون ضغوط شعبيه حتى ياخذ كل زى حق حقه

    [IMG]
    اثيوبيا
    لا اعلم لماذا الاستمرار من الجانب الاثيوبى على التصعيد رغم محاوله تهدئه الموقف من جانب مصر اعتقد انهم باستغلالهم الوضع الداخلى قد يشكل خطوره ف المستقبل حيت تم البدء فى بناء سدين اخرين ويعتقد البعض انه مخطط لبناء 33 سد بحيث يصبح التحكم الكامل لهم فى كل شىء
    كما انهم عندما لم يجدو مصر تصعد من الامر خرجو علينا باخبار مستفزه بان مصر لن تستطيع فحص او معاينه او متابعه السدود الاثيوبيه محاولين استفزاز مصر حتى نصعم ويفوزو هم بالتعاطف العالمى ولكننا ندرك هذا الموقف جيدا واعتقد ان هذا الموقف ان اردنا التصعيد ف لابد وان يتم الرد عليه بحسم وهو ( اما ضرب السد ) او المساعده فى مشروعات انسانيه اثيوبيه ومساعده المعارضه الاثيوبيه ونستخدم المسطلح السياسى الامريكى الشهير ( ان لم تسطع هزيمتهم فلتدمرهم من الداخل ) كما يمكننا الاستفاده كما ذكرت فى مقالات سابقه من اسرائيل عن طريق منع الغاز وكل ما نصده حتى يساعدونا فى ايقاف اثيوبيا حتى لا نوضع بحلول عام 2017 فى موقف حرب مع البلد الافريقى الاعسر واعتقد ان فى وقتها ستكون العواقب وخيمه وقد يؤدى ضرب السد وقتها الى تشريد الملايين الاثيوبيين لذلك علينا التفكير مسبقا فى ان ما سيحدث الان سيترتب عليه اثار خطيره جدا كما اننا نستطيع الضغط على الدول الافريقيه ايضا لعدم مساعده اثيوبيا فى اى شىء ولكن ذلك لن يتم وكل فئه لا تنظر الا لمصلحتها فقط كاهالى قنا او المعتصمين لذلك رفقا بمصرنا الحبيبه كى نستطيع عبور كل ازمات النظام السابق ونرقد او نعيش فى سلام دون الخوف من المستقبل



    [IMG]







  2. judge عضو فعال

    رد: العدد الجديد من مجلة تامر ستار الشاملة

    العدد الاضافى
    اخبار الرياضه

    راموس يسقط كأس ملك اسبانيا تحت حافلة أثناء الاحتفال

    [IMG]

    تعرض سيرجيو راموس لموقف بالغ الحرج اثناء احتفال ريال مدريد باحراز لقب كأس ملك اسبانيا لكرة القدم امس الاربعاء عندما سقط كأس البطولة منه أثناء وجوده مع زملائه في حافلة مكشوفة تطوف شوارع العاصمة احتفالا بالنصر.
    وكان راموس وهو أحد اللاعبين الذين يتناوبون على ارتداء شارة القيادة يضع الكأس فوق رأسه أثناء تحرك الحافلة بين ألوف المحتفلين من جماهير ريال مدريد في وسط العاصمة الاسبانية.
    لكن الكأس المصنوعة من الفضة والتي تزن تسعة كيلوجرامات سقطت تحت مقدمة الحافلة.
    ونقلت وسائل اعلام محلية عن راموس قوله "سقطت الكأس .. سقطت الكأس."
    ورغم انه قال بعدها ان الكأس "سليمة" اظهرت صور في وسائل اعلام محلية انها تضررت بشكل كبير.
    وتأكدت انباء تعرض الكأس لاضرار كبيرة عن طريق فيدريكو اليجري المسؤول عن خزانة جوائز النادي الملكي عندما ابلغ صحيفة ماركا الرياضية ان فريقه اضطر الى وضع نسخة مقلدة من الكأس للعرض في مقره اليوم الخميس.
    ونقلت ماركا عن اليجري قوله "هناك دائما خطة بديلة. لن ادخل في تفاصيل حالة الكأس لان الجميع شاهد من اين سقطت وان حافلة داست عليها .. يمكنكم تخيل الحالة التي كانت عليها... سنرى ان كنا سنتمكن من اصلاحها. المريض في غيبوبة ولكن هناك غيبوبة يمكن التغلب عليها."
    وأحرز ريال مدريد أول ألقابه مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعد أن حسم هدف لكريستيانو رونالدو من ضربة رأس رائعة في الوقت الإضافي موقعة نهائي كأس الملك لتنتهي المباراة بالفوز 1- صفر على الغريم التقليدي برشلونة أمس.
    وبينما كانت ركلات الترجيح تقترب في النهائي المثير كالعادة بين العملاقين باستاد مستايا في بلنسية ارتقى رونالدو عاليا في الدقيقة 103 ليقابل تمريرة عرضية جميلة من الارجنتيني انخيل دي ماريا ويضعها بقوة برأسه في الشباك.


    إيكر كاسياس.. الحارس الذي فاز بكل شيء

    [IMG]

    على مدار سنوات طويلة مضت ، نجح حارس المرمى الأسباني الدولي إيكر كاسياس في قيادة ريال مدريد إلى الفوز بالعديد من الألقاب على المستويين المحلي والأوروبي ولكن لقبا واحدا ظل مستعصيا عليه وهو لقب كأس ملك أسبانيا.
    وجاء فوز ريال مدريد على برشلونة 1/صفر في المباراة النهائية لبطولة كأس ملك أسبانيا ليكمل بذلك دائرة النجاح في مسيرته الحافلة مع ريال مدريد والمنتخب الأسباني.
    وفرض كاسياس نفسه على قمة أفضل حراس المرمى في العالم خلال السنوات الأخيرة ولكنه نجح في غضون الشهور العشرة الأخيرة في انتزاع اللقبين الوحيدين اللذين لم يسبق له الفوز بهما حيث توج في تموز/يوليو الماضي مع المنتخب الأسباني بلقب كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ثم توج مساء أمس بلقب كأس ملك أسبانيا ليصبح الحارس الذي فاز بكل شيء في مسيرته الكروية والتي ينتظر أن تمتد لسنوات طويلة قادمة وربما حتى نهاية العقد الحالي.
    ولعب كاسياس دورا بارزا في فوز فريقه بلقب كأس ملك أسبانيا مساء أمس حيث تصدى للعديد من محاولات برشلونة في الشوط الإضافي الثاني وواصل الأداء الرائع الذي قدمه منذ الدقيقة الأولى في المباراة ليحافظ على فوز فريقه وتتويجه باللقب.
    ومع فوزه بلقب الكأس مساء أمس ، أصبح كاسياس الحارس الوحيد في التاريخ الذي أحرز جميع البطولات المتاحة مع ناديه ومعظم البطولات مع منتخب بلاده علما بأنه سيحتفل بعيد ميلاده الثلاثين في 20 أيار/مايو المقبل مما يعني أنه حقق كل هذه الإنجازات في زمن وعمر قياسيين.
    وانضم كاسياس إلى الفريق الأول لريال مدريد للمرة الأولى في 27 تشرين ثان/نوفمبر 1997 خلال رحلة الفريق إلى النرويج لمواجهة روزنبرج تروندهايم في دوري أبطال أوروبا.
    ولكن المشاركة الأولى للاعب مع الفريق كانت كبديل للحارس بودو إيلجنر في موسم 1998/1999 قبل أن يصبح الحارس الأساسي للفريق في الموسم التالي مباشرة.
    وعلى مدار 12 موسما قضاها في صفوف الفريق ، توج كاسياس بلقب الدوري الأسباني في أربعة مواسم وبلقب كأس السوبر الأسباني ثلاث مرات إضافة إلى لقبين في دوري أبطال أوروبا ومثلهما في كأس انتركونتيننتال ولقب وحيد في كأس السوبر الأوروبي.
    وكان لكاسياس أيضا صولاته وجولاته مع المنتخبات الأسبانية في مختلف المراحل السنية حيث توج بلقب كأس الأمم الأوروبية للناشيئن (تحت 15 عاما) و(تحت 16 عاما) وبكأس الميريديان وكأس العالم للشباب (تحت 20 عاما) كما بدأ اللاعب مشاركاته مع المنتخب الأسباني الأول في عام 2000 وقاده إلى الفوز بلقبي كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) وكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وللمركز الثالث في كأس القارات 2009 بجنوب أفريقيا.
    وظل لقب كأس ملك أسبانيا هو الوحيد الغائب عن مسيرة كاسياس الرائعة حتى واتته الفرصة أمس ليكمل دائرة نجاحه.
    وقال كاسياس "لا يمكن أن يظل ريال مدريد بدون كأس ملك أسبانيا لأكثر من 18 عاما".
    وأصبح كاسياس هو ثالث لاعب ممن شاركوا في مباراة الأمس يفوز بكل الألقاب حيث سبقه إلى ذلك كل من تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا نجمي برشلونة.



    رونالدو : كنا نعرف من يسجل أولاً سيفوز باللقب

    [IMG]

    تحدث الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو عقب فوز فريق ريالد مدريد على غريمه التقليدي برشلونه ضمن نهائي كأس ملك اسبانيا على ملعب المستايا بفالنسيا بعد ان سجل هدف الفوز قائلاً " لقد كان لقب في غاية الاهمية بالنسبة لنا لانه كان أحد الاهداف لدينا هذا الموسم ونجحنا وفعلنا ذلك , أمام فريق برشلونة والذي لعب بشكل جيد للغاية في الشوط الثاني" .
    وأشار الى المدير الفني جوزيه مورينهو بأنه كان أحد الاسباب الرئيسية بهذا النجاح " مورينهو أعطانا روح الانتصار في المباريات للفوز بالالقاب انه علامة فارقه للفريق.


    بوسكيتس يبرر هزيمة برشلونة أمام ريال مدريد بأن الفريق الأفضل لا يفوز دوما

    [IMG]هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 800x600.[IMG]

    برر سيرجيو بوسكيتس لاعب خط وسط نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم هزيمة فريقه صفر/ 1 مساء أمس الأربعاء في نهائي مسابقة كأس ملك أسبانيا أمام خصمه اللدود ريال مدريد بأنه أحيانا لا يفوز الفريق الأفضل.
    وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قاد ريال مدريد للفوز مساء أمس في استاد "ميستايا" بمدينة بلنسية بتسديدة رأسية في الدقيقة 107 من مباراة نهائي الكأس المحلية التي امتدت للوقت الإضافي ليقود النادي الملكي لإحراز اللقب.
    وصرح بوسكيتس لصحيفة "آس" الأسبانية عقب المباراة قائلا: "هذه هي كرة القدم ، لا يوجد تفسير: أحيانا لا يفوز الفريق الأفضل وحسب .. كل ما يسعنا فعله الآن هو أن نتعلم وأن نرفع من روحنا المعنوية ونفكر في مباراتنا المقبلة أمام أوساسونا".
    وأضاف اللاعب الأسباني الدولي: "أود أن أشكر الجماهير التي أتت إلى بلنسية. كنا في غاية السعادة ولكن لم يكتب لنا الفوز ، وإذا تمكننا من التكاتف سويا فأنا واثق من أننا سنحقق إنجازات رائعة".



    رئيس الزمالك : شكراً للنادى الأفريقى وللحكام الجزائريين

    [IMG]

    قدم رئيس النادى الزمالك المصرى جلال إبراهيم الشكر لإدارة النادى الأفريقى التونسى وطاقم التحكيم الجزائرى الذى إدار مباراة إياب دورال32بدورى رابطة أبطال أفريقيا بين الزمالك والأفريقى وذلك بعد العقوبات التى فرضها الكاف على الزمالك اليوم.
    وقال جلال فى تصريحات خاصة لموقع كووورة"أشكر إدارة النادى الأفريقى ومسئوليه ولاعبيه وجهازهم الفنى وكذلك طاقم التحكيم الجزائرى ومراقب المباراة و أنه لولا وقوفهم فى صف الزمالك ماصدرت العقوبات بهذا الشكل المقبول والتى جاءت على عكس ماردده البعض بأنها قدتصل إلى الحرمان لمدة3سنوات من المشاركة فى البطولات الأفريقية"
    تجدر الإشارة إلى لجنة العقوبات بالإتحاد الإفريقى لكرة القدم قد فرضت على الزمالك عقوبة مالية قيمتها80ألف دولار إضافة إلى إقامة مباراتين دون جمهور وذلك على خلفية إجتياح جماهير اللزمالك لملعب القاهرة الدولى خلال مباراة فريقها مع الأفريقى وقيامها بالإعتداء على لاعبى الأفريقى وطاقم التحكيم.



    شالكه يعلن ان حارسه لن يجدد عقده

    [IMG]

    أعلن شالكه المنتمي لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم أن حارس مرماه مانويل نوير لن يمدد تعاقده مع النادي بعد عام 2012 في إشارة إلى إمكانية رحيله عن الفريق نهاية الموسم الجاري.
    ومن المرجح أن يسمح شالكه المثقل بالديون لنوير بالرحيل في نهاية الموسم وربما يذهب إلى بايرن ميونيخ الذي ذكرت وسائل إعلام محلية أنه مهتم بضم الحارس البالغ من العمر 25 عاما مقابل 20 مليون يورو.
    وقال نوير لموقع شالكه على الانترنت "اتخذت قراري دون اي تأثير خارجي. القرار ليس له علاقة بتغيير المدرب او شخص او فريق اخر."
    واضاف "أريد الاحتفاظ بامكانية التغيير مفتوحة بعد اخلاصي 20 عاما لفريق واحد."
    ويعد نوير من أفضل الحراس في اوروبا بعدما ساهم في حصول المانيا على المركز الثالث في كأس العالم بجنوب افريقيا العام الماضي.
    كما ساعد نوير فريقه شالكه في الوصول لقبل نهائي دوري ابطال اوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي هذا الموسم.
    وسيتقابل شالكه في قبل نهائي دوري ابطال اوروبا مع مانشستر يونايتد الانجليزي.
    وواجه بايرن اوقاتا عصيبة مع حراسة المرمى منذ اعتزال اوليفر كان ليتبادل مايكل رينسنج وهانز يورج بوت وتوماس كرافت حماية عرين الفريق.
    لكن بوت (36 عاما) أصبح الحارس الاساسي لبايرن مرة أخرى في الفترة الاخيرة من الموسم الحالي على حساب كرافت البالغ من العمر 22 عاما.
    وأكد هورست هيلد مدير الكرة في شالكه ان النادي يشعر بالاحباط بسبب قرار نوير.
    وقال هيلد في بيان "تقبلنا القرار بحزن ويجب علينا احترامه. ما سيحدث الان مع نوير سيتقرر في الاسابيع او الاشهر القادمة."


    حسام غالي : الليبرو لا يرضي طموحي .. و مستعد لخلع الشارة فورا

    [IMG]

    نفى حسام غالي كابتن الأهلي أن تكون شارة القيادة التي يرتديها سببا في أي مشاكل بينه وبين زملائه في الفريق ، مشيرا الى أنه مستعد أن يخلعها فورا اذا كانت ستسبب أزمة.
    و قال غالي لمجلة "الأهلي" : كل لاعبي الأهلي كباتن ، و من يحمل الشارة لا يكون مميزا في أي شيء ، فلا يعقل مثلا أن أمارس سلطات الكابتن على لاعبين أكبر مني سنا مثل وائل جمعة و أحمد حسن و محمد بركات و محمد أبوتريكة.
    و بسؤاله عن تقييمه لأدائه في مركز الليبرو ، قال نجم وسط الأهلي : اللعب في مركز الليبرو لا يرضي طموحي ، لأن أدائي تغلب عليه النزعة الهجومية ، ولكني عندما عدت للأهلي كان عماد النحاس قد إعتزل و أصبحت هناك مشكلة في مركزه ، الى أن جاء عبد العزيز عبد الشافي و إختارني لهذا المكان ، ولم يعد لدي خيار سوى القبول ، الا أني أتمنى أن أعود يوما ما الى مركزي الذي عرفني منه الجمهور وهو لاعب الوسط المدافع.





    عبد الواحد السيد : لن نفرط في الدوري .. و الأهلي يلعب مثل فرق المؤخرة !

    [IMG]

    صرح عبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك بأن كل زملائه في الفريق الأبيض لديهم إصرار كبير وحماس شديد لتحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية من عمر دوري هذا الموسم ، مع العمل بكل قوة على إستمرار فارق النقاط مع النادي الأهلي بصفته المنافس الأول للزمالك.
    وقال عبدالواحد لصحيفة "الجريدة" الكويتية : إن المستوى العام لبطولة الدوري العام منذ أن تم إستئنافه في الفترة الأخيرة يعبر عن عدم وجود حماس لدى بقية الفرق الموجودة في المنطقة الدافئة لتحقيق الفوز أو اللعب على المراكز المتقدمة ، وذلك بعد الأنباء التي صدرت في الأيام القليلة الماضية حول إمكانية إلغاء الهبوط بحجة عدم وجود إستعداد كافي لدى الفرق التي تهرب من الهبوط للمنافسة نحو البقاء.
    وأضاف الحارس الدولي : الأهلي يلعب بنفس الدرجة التي تلعب بها فرق المؤخرة والتي تسير في إتجاه ضرورة اللعب على الأخطاء التي تقوم بها الفرق المنافسة في المباريات الرسمية بصرف النظر عن قوة الفريق المنافس والخروج بالمباراة إلى بر الأمان بأقل الخسائر !.
    و إختتم "وحيد" تصريحاته مشيرا إلى أن بعض زملائه البعيدين عن التهديف يحتاجون إلى تسجيل هدف وحيد في أقرب مباراة أمثال أبو كونية وحسين ياسر المحمدي من أجل فك النحس ، مما سيعود بالنفع على الفريق بشكل عام.



    ستويتشكوف: ميسي وتشافي سبب خسارة برشلونة في نهائي الكأس

    [IMG]


    أكد أسطورة كرة القدم البلغاري ونجم برشلونة الإسباني السابق خريستو ستويتشكوف اليوم أن الأخطاء التي ارتكبها ليونيل ميسي وتشافي هرنانديز خلال كلاسيكو الأربعاء في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ريال مدريد كانت السر وراء هزيمة البرسا وضياع لقب البطولة.
    ونسب ستويتشكوف الخسارة إلى "التمريرات المقطوعة والخاطئة التي لعبها ميسي وتشافي في منطقة منتصف الملعب والتي كانت المحرك الأول للهجمات المرتدة السريعة للاعبي الريال، ومنها جاء هدف الفوز لكريستيانو رونالدو"، وفقا لتصريحاته التي نقلتها صحيفة (ماركا).
    وأضاف النجم البلغاري سببا آخر للهزيمة وهو رعونة الهجوم الكتالوني وإهدار العديد من فرص التهديف السهلة.
    وكان الريال قد توج الليلة الماضية بلقب كأس ملك إسبانيا بعد غياب دام 18 عاما بفضل الهدف الذي أحرزه رونالدو ليمنح مواطنه المدرب جوزيه مورينيو أول ألقابه مع النادي الملكي


    ريال مدريد يستعين بنسخة مطابقة لكأس الملك بعد تحطم الكأس الأصلية

    [IMG]

    لم تفسد حادثة تهشم كأس ملك إسبانيا أسفل عجلات حافلة ريال مدريد من فرحة اللاعبين بالفوز به، حيث أعلن النادي عن "خطة بديلة" استدعى بها كأسا آخر مطابقا للكأس المكسور ليحتفل به اللاعبون بعد إطاحتهم ببرشلونة 1-0.
    وكشف فيديريكو أليجري، أحد أشهر مصنعي الكؤوس الرياضية، في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية عن وجود "نسخة مطابقة من الكأس كانت قد صممت من قبل تحسبا لوقوع أمر طارئ يضر بالكأس الأصلية".
    وأوضح أليجري، الذي ينتمي لعائلة شهيرة بصناعة الكؤوس والجوائز، ومنها الدوري والكأس الإسبانيين، أنه معتاد على السفر إلى المدن التي تستضيف نهائيات البطولات الكبرى حاملا نسخة مطابقة للكأس لحل أي أزمة طارئة قبل تسليمه للفريق الفائز، الا أنه لم يتخيل أن يتهشم الكأس بالسقوط من على ارتفاع خمسة أمتار قبل أن تدهسه حافلة الريال التي كانت تطوف شوارع مدريد للاحتفال.
    وأكد أليجري أنه عندما استمع لخبر في الإذاعة بتحطم الكأس بعد سقوطه من يد اللاعب سرخيو راموس اعتقد أنها مزحة، قبل أن يتيقن من صحة الخبر ويقرر التوجه لستاد سانتياجو برنابيو لتسليم النسخة الثانية من الكأس الأصلية التي صنعتها عائلته عام 1940.
    وكان لاعبو ريال مدريد يتناوبون على رفع الكأس وهم على متن الحافلة المكشوفة عند دخولها إلى ميدان سيبيليس بالعاصمة حيث اعتاد الأنصار الاحتفال، إلا أن راموس لم يستطع الإمساك بالكأس جيدا فسقطت من بين يديه إلى نهر الطريق.
    ولم ينجح سائق الحافلة في تفادي الكأس التي سقطت أمام العجلة الأمامية مباشرة فكانت النتيجة تهشمها واستكمال اللاعبين للاحتفال دون الكأس ذاتها حتى الساعات الأولى من صباح الخميس.
    يذكر أن ريال مدريد لم يحتفل بلقب في سيبيليس منذ صيف 2008 حين فاز بالدوري الإسباني للمرة الـ31 في تاريخه.

    أخر أخبار المصارعة ::

    http://tamerstar.com/board/showthread.php?p=836801#post836801
    من لديه مقتراحات جديدة أو يرغب بالمشاركة فى إعداد المجلة فليراسلنى على الرسائل .

    إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية العدد نرجو أن يكون قد نال إعجابكم .
    فى انتظار تقييمكم للعدد وانتظرونا فى الأعداد القادمة


  3. اسراء عضو جديد

    رد: العدد الجديد من مجلة تامر ستار الشاملة

    تمام
    مجهود رووعة منك
    تسلم ايدك
  4. | YaSm!nE | عضو جديد

    رد: العدد الجديد من مجلة تامر ستار الشاملة

    تمام تسلم ايدك محمد :)
  5. judge عضو فعال

    رد: العدد الجديد من مجلة تامر ستار الشاملة

    منورين الموضوع وتسلمولى
  6. tareq al ahlawy عضو فعال

    رد: العدد الجديد من مجلة تامر ستار الشاملة

    الخبر الوحيد اللى مزعلنى فوز ريال مدريد
    تمام يا معلم ,, تسلم ايديك
  7. TASNEEM عضو جديد

    رد: العدد الجديد من مجلة تامر ستار الشاملة

    احلى خبر فوز ريال مدريد :p
    تسلم ايديك يا محمد