عمرو دياب في حفلة مارينا: عمري 48 سنة وبلعب عقلة.. والألبوم الجديد في عيد الاضحي

الموضوع في 'أخبار الفن و الفنانين' بواسطة شهيدة, بتاريخ 01-08-2010.

  1. شهيدة عضو مسجل

    عمرو دياب في حفلة مارينا: عمري 48 سنة وبلعب عقلة.. والألبوم الجديد في عيد الاضحي

    [IMG]

    شاركوا في حفلة مارينا، وهو الحدث السنوي الأكبر لعشاقه، الحفلة أقيمت في بورتو جولف مارينا، مساء الجمعة 30 يوليو، الحفلة أعتبرها الجميع أقوى حفلات مارينا لهذا العام، وشهد حضور مكث يعد الأكبر علي مستويات حفلات "لايف" فى مصر، مما ادي لتعطل المرور بشكل دائم قبل الحفلة بساعتين.
    حرص دياب علي الحضور مبكراً لمكان الحفل، وان تأخر ظهوره حتى الساعة 12 مساءا، وجاء في سيارة بزجاج معتم، وتم عرض حلقات من برنامج " الحلم" الذي يحكي سيرة حياة النجم الكبير، مسرح الحفل كان عرضة لا يقل عن 10 أمتار، وكان محاطا بـ6 شاشات كبيرة "3D-PDF"، ليستطيع الجمهور مشاهدة الحفل من كل مكان، وتم تزيين المسرح بـ"ديسكو بول" مشابه للموجودة ببوستر “أصلها بتفرق” بأحجام مختلفة معلقة على جوانب المسرح إضافة إلى بوستر كبير منتصف المسرح للـديسكو بول.
    كانت بداية الحفل عندما وقف الفنان عمرو دياب خلف كواليس المسرح، فى الوقت الذى كان يعرض فيديو على الشاشات الكبيرة لأهم أعماله استعدادا لصعوده على المسرح، وأختتم الفيديو بلقطة من إعلان عمرو دياب الثاني لشركة المياه المعدنية، وكانت هذه اللقطات كتحضير لصعوده على المسرح. صاحب دخوله صياح جماهيرى كبير جداً، استمر لاكثر من خمس دقائق، وبدأ دياب الحفلة اغنيته الجديدة "أصلها بتفرق" بصحبة 11 عازفاً على الكمان من فرقته، وهي أول اغنية "سنجل" يطرح عمر دياب طوال تاريخه.

    حفلة مارينا
    والطريف فى الأمر أنه عندما قام عمرو بغناء أغنية رصيف نمرة 5، وجاء عند المقطع الذى يقول "وأطفال عجايز فى مهد الطفوله وأفلام قديمه وإعلان كاكولا".. هتف الجمهور بشده قائلين لعمرو ” وإعلان مياه” فضحك عمرو بشده. غني بعدها الهضبة كما يحب عشاقه ان ينادوه، " نندم ع العشرة الغالية"، "تملي معاك"،"نور العين"،" الفراق ده نار"،" استمرت الوصلة الأولي لأكثر من ساعتين ، غادر بعدها عمرو المسرح قليلاً للاستراحة، وغير خلالها ملابسه وارتدا " تي شيرت" اسود " نص كم" نهاية حروفه سوداء، وهو نفس ألوان القميص الذي كان يرتديه في الوصلة الأولي.
    وبدأ وصلته الثانية بالتأكيد لجمهوره أنه يتابع تعليقاتهم على موقعه الرسمي “عمرو دياب دوت نت” وأكد أنه يعرف أنهم بيطلبوا منه يغنى أغاني جديدة فى الحفلات لذلك سوف يحرص على غناء أغاني مختلفة. وبدأ يغني مرة اخري "أصلها بتفرق" الجديد، بتوزيع الريمكس،حكايات،وهي عاملة ايه، اه بعد الليالي، قصاد عينى،معاك بجد ).
    ثم حرص على تقديم الملحن عمرو مصطفي، للجمهور وقاما بتبادل حديث قصير، وقال عمور دياب عنه انه أهم ملحن في مصر الان، ووصف عمرو مصطفي الفنان عمرو دياب " بالأستاذ"، وغنا سوياً مقاطع من الأغاني التى لحنها له عمرو مصطفي"خلصت فيك كل الكلام – ويلوموني – عودوني – خد قلبي ) ثم قام عمرو بغناء "الله على حبك" إوقام بإعادة غناء اغنية "عينى وانا شايفه" واغنية "وياه" .
    وفى ختام الحفل قام عمرو بدندنة أغنية نادرة له مع الجمهور وهى أغنية “بتغني لمين يا حمام ” من ألبوم “غنى من قلبك”وهي من أول أغاني عمرو دياب.
    وفجر عمرو مفاجئه كبيرة فى نهاية الحفل حيث أكد لهم أن موعد ألبومه الجديد سيكون فى عيد الأضحى القادم بما يعنى انه سيكون فى نهاية عام 2010، وأكد على أن الألبوم سيتضمن أغنيتين من تأليف وألحان الموهوبين المتقدمين لأكاديمية عمرو دياب للمواهب. ثم شكر عمرو دياب الجمهور وأختتم الحفلة بأغنية "أصلها بتفرق"، بعد أكثر من ثلاث ساعات ونصف من الغناء.
    [IMG][IMG][IMG][IMG]
  2. naddosh1992 عضو جديد

    رد: عمرو دياب في حفلة مارينا: عمري 48 سنة وبلعب عقلة.. والألبوم الجديد في عيد الاضحي

    ده مهما يكون عمره مش هيوصل لتامر واللي حئئه في أكتر من 15سنه تامر حطمه في 5 سنين بس
    ميرسي
  3. SaharTemOo عضو فعال

    رد: عمرو دياب في حفلة مارينا: عمري 48 سنة وبلعب عقلة.. والألبوم الجديد في عيد الاضحي

    يسلمووو