سكووب: الرباعي يغني للأطفال وشائعات تلاحق زوجة حسين فهمي

الموضوع في 'أخبار الفن و الفنانين' بواسطة fayrooz, بتاريخ 02-01-2010.

  1. fayrooz عضو جديد

    المطرب التونسي يتطلع للغناء مع سيلين ديون
    سكووب: الرباعي يغني للأطفال وشائعات تلاحق زوجة حسين فهمي

    [IMG]
    • "حد سامع حاجة"
    • رواد الدراما السعودية
    صابر الرباعي يرفض الدخول في حروب أغاني الأطفال


    القاهرة - mbc.net
    كشف المطرب التونسي صابر الرباعي لبرنامج "سكووب" عن تطلعه للغناء مع المطربة العالمية "سيلين ديون"، مشيرا إلى أنه بصدد إطلاق ألبوم جديد للأطفال، فيما نفت الفنانة المصرية لقاء سويدان زوجة النجم حسين فهمي للبرنامج شائعات طلاقها
    وقال الرباعي -في مقابلة مع برنامج "سكووب" على MBC تعرض الخميس 31 ديسمبر/كانون الأول- إن الغناء مع سيلين ديون يعد حلم حياته، رافضا في الوقت نفسه الدخول في حروب فنية فيما يتعلق بألبوم الأطفال، نافيا أن يكون اعتزامه الغناء للأطفال مغامرة.
    يشار إلى أن الرباعي صعد للشهرة بعد أغنية "صرخة" للملحن محمد الماجري، بعد أن أثارت الأغنية ضجة في الأوساط الفنية التونسية، ومن ثم تعاقد مع شركة "روتانا" للمرئيات والصوتيات؛ ليكسب شهرة أكبر بعد تعاونه مع الفنان مروان خوري.
    وقدم الرباعي عدة ألبومات غنائية مميزة، منها سيدي منصور، وياللي بجمالك، ورحت وجيت، ويالله، وحيروني، وخلال عام 2001 قدم ألبومين غنائيين؛ هما: خلص تارك، وعللي جرى، وفي عام 2004 قدم ألبوم "أتحدى العالم"، وخلال 2006 قدم ألبوم "أجمل نساء الدنيا".
    وتميز الرباعي بأنه صاحب خامة صوتية خاصة، ما دفعه لتسجيل ألبوم "الغربة" عام 2007، وألبومه الأخير "واحشني جدا" عام 2009.

    "حد سامع حاجة"
    كما تدور كاميرا "سكووب" في الحلقة المقبلة من البرنامج، مع أبطال فيلم "حد سامع حاجة" في حوارات حصرية معهم؛ فبعد نجاح المخرج سامح عبد العزيز في فيلمي "كباريه" و"الفرح"، دخل في فيلم جديد بطولة وصيفة ملكة جمال لبنان سابقًا "لاميتا فرنجية" في أول بطولة لها.
    وتتحدث لاميتا عن كيفية ترشيحها للدور، ومدى استيعابها اللهجة المصرية، فيما يتحدث الفنان رامز جلال عن تعاونه الثاني مع نفس المخرج والمؤلف.
    كما يتحدث جلال زكي مدير التصوير عن الفيلم، ويعتبره مختلفا عن الأفلام الأخرى بالكوميديا الخفيفة، كاشفا عن استعداده لفيلم "الرجل العناب".

    وفي لقاء خاص، ترد الفنانة المصرية لقاء سويدان على الشائعات التي طالتها ممن قالوا إن سبب شهرتها هو زواجها من الفنان "حسين فهمي"، بالإضافة لبعض الشائعات عن عدم نجاح ألبومها، مؤكدة أن زوجها كان مرافقا لها في تحضيرات الألبوم.

    رواد الدراما السعودية
    من ناحية أخرى، تتولى كاميرا "سكووب" تغطية حفل تكريم رواد الدراما السعودية، التي أقامتها شركة "الصدف" للإنتاج برعاية وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الإعلامية في السعودية؛ حيث تعرض مقابلات عديدة مع الفنانين الموجودين في الحفل، وعلى رأسهم الفنان "حسن عسيري".
    وفي الفقرات الأجنبية، تمكن "سكوب" من إجراء مقابلة حصرية مع المخرج "جيمس كاميرون" مخرج فيلم "تايتانك"، وذلك بعد فوزه بجائزة الأوسكار عن فيلمه الجديد "AVATAR".
  2. cool_ghassan عضو جديد

    رد: سكووب: الرباعي يغني للأطفال وشائعات تلاحق زوجة حسين فهمي

    ميرسي ع الخبر يا قمر