رولا سعد في مأزق بعد عودة عصام الحضري, ياترى ليه خش وانت تعرف

الموضوع في 'المواضيع المكرره و المحزوفه' بواسطة ~¤§¦ MANDO ¦§¤~, بتاريخ 08-03-2008.

  1. ~¤§¦ MANDO ¦§¤~ عضو جديد

    [IMG]



    تعيش المطربة اللبنانية الحسناء رولا سعد هذه الأيام في مأزق حقيقي وذلك بعد عودة عصام الحضري حارس مرمى النادي الاهلى والفريق القومي لمصر مرة ثانية بعد هروبه الشهير لسويسرا والذي استمر لمدة أسبوع كانت قضيته خلالها حديث الرأي العام في مصر والعديد من الأقطار العربية الأخرى .

    ـ أزمة رولا سعد تتلخص في إنها بدأت في الإعداد لفيلم سينمائي جديد هذه الأيام في ثاني تجاربها مع البطولات السينمائية في مصر بعد تجربتها الأولى (الغرفة 707) الذي نال استحسان النقاد وإشادتهم قبل أن تقول الجماهير كلمتها بالنسبة له وهو ما أدى إلى فتح شهيتها لتكرار التجربة بموضوع مختلف تستطيع من خلاله ضمان الإقبال الجماهيري في موسم الصيف.

    ومن هنا عرضت على عصام الحضري مشاركتها بطولة الفيلم أثناء استضافتها له في برنامجها (الحياة حلوة) حيث قامت بالتسجيل معه عقب فوز المنتخب ببطولة أفريقيا فأبدى الحضري ترحيبه بالفكرة وقبل ان ترسل له سيناريو الفيلم فوجئت بسفره لسويسرا واشتعال الأزمة بسببه بكافة الصحف والقنوات العربية والفضائية.

    فقامت رولا على الفور بإجراء اتصالاتها كما تردد في الوسطين الفني والرياضي بلاعب الفريق القومي ونادي الزمالك عمرو زكى وأثناء الاتفاق على التفاصيل وقبل أن يحسم عمرو زكى موقفه النهائي فوجئت بعودة الحضري مره أخرى لمصر وهو ما وضعها في حيرة شديدة لم تصل لحل نهائي بالنسبة لها حتى الآن






    --------------------