دياب يستعد لرمضان بدعاءين.. ويدافع عن بنطاله الساقط

الموضوع في 'أخبار الفن و الفنانين' بواسطة sima, بتاريخ 09-08-2009.

  1. sima عضو جديد

    يدرس العودة للسينما مع يسرا.. ويتمنى تفوق الزمالك
    دياب يستعد لرمضان بدعاءين.. ويدافع عن بنطاله الساقط

    [IMG]
    دياب تجاهل الانتقادات لبوستر ألبومه الجديد "وياه"


    داليا حسنين - mbc.net
    في الوقت الذي يستعد فيه المطرب المصري عمرو دياب لغناء دعاءين لشهر رمضان، كشف عن اعتزامه العودة للسينما بفيلم مشترك مع الممثلة يسرا بعد الانتهاء من شهر رمضان المبارك.
    ودافع في الوقت نفسه عن بوستر ألبوم "وياه" الذي تعرض لانتقادات بسبب ظهوره ببنطال ساقط متمنيا تفوق الزمالك في الدوري المصري في الموسم الجديد.
    وقال دياب -في اتصال هاتفي مع قناة الحياة مساء الخميس 6 أغسطس آب الجاري-: "إنه سوف يدرس جيدا السيناريو المقدم له بعد شهر رمضان المبارك"، مضيفا "أن يسرا فنانة جميلة ومخلصة وتحب عملها بشدة وتهتم جدا بكل تفاصيله...".
    وردا على انتقادات بوستر ألبوم "وياه" قال دياب: "من سيسمع الألبوم ويرى البوستر سوف يكتشف أنه ملائم للاستايل ولون الأغاني والموسيقى فيه، لكنه أكد أنه لا يلتف لهذه الانتقادات، ويكتفي برد فعل الجماهير في الحفلات، خاصة وأنهم أهم حاجة عندي، وهم فقط الذين أثق في آرائهم".
    ووعد المطرب المصري جماهيره بحفلة أخرى في أوائل الشتاء بجانب الحفلة الذي سيحييها الجمعة 7 أغسطس/آب على أحد شواطئ مارينا بالساحل الشمالي.
    وأوضح دياب أنه يتمنى أن يقدم عشر حفلات كل سنة؛ إلا أن وقته لا يتسع لذلك بسبب انشغاله في التحضير للألبوم وتصوير الكليب، فضلا عن سفرياته خارج مصر، لكنه وعد محبيه وجماهيره في مصر أن يقدم حفلة ثانية في أوائل الشتاء المقبل.
    وكشف الفنان المصري عن أنه سيقوم بعمل دعاءين جديدين بمناسبة شهر رمضان المبارك، ليصل بذلك عدد الأدعية التي قدمها إلى سبعة، مشيرا إلى أن الكليب الجديد الخاص به سيظهر فيه ابنه عبد الله وابن عمه.
    من جهة أخرى، تمنى المطرب المصري بمناسبة انطلاق الدوري المصري أن يرى فريق الزمالك بصورة جيدة هذا الموسم، وأن يمحو النتائج السيئة التي قدمها في السنوات الماضية.
    ورفض دياب التعليق على ألبومات الفنانين الآخرين، مؤكدا أنه لم يسمع أي ألبومات بسبب انشغاله الشديد في ألبومه.

    يسرا تطالبه بتخليد فنه
    من جانبه، أكدت يسرا أنها تتمنى أن تعمل مجددا مع المطرب المصري بعد عملهما السابق، وأنها نصحته بضرورة تخليد تاريخه الفني من خلال الأفلام.
    وقالت يسرا -في مقابلة مع برنامج "الحياة اليوم" على قناة الحياة الفضائية-: "إن عمرو إنسان جميل وفنان ذكي، وإنه لديه القدرة على استخدام موهبته بالطريقة الصحيحة والنجاح تجاريا، والكل يسعى للعمل معه".
    ورفضت يسرا الهجوم الشديد الذي تعرض له فيلمها "بوبوس" مع النجم عادل إمام، مشددة على أن الفيلم حقق أرباحا حتى الآن وصلت إلى حوالي 15.5 مليون ونصف جنيه (الدولار = 5.5 جنيهات)، والأرقام تكفي لمعرفة نجاح الفيلم، وهو عكس ما يكتب عنه تماما وما وجه له من نقد رغم احترامي الشديد لكل النقاد.
    وشددت على أن أي ممثل معرض أن يعمل أفلام جيدة وسيئة، مستنكرة الانتقادات القاسية التي وجهها البعض للفنان عادل إمام بسبب الفيلم، موضحة أنه ثروة فنية، ويجب المحافظة عليها كما يحدث للنجوم الكبار في السينما العالمية أمثال الأمريكي كلينيت ايستوود، والهندي أميتاب ايتشان، وليس مطالبته بالاعتزال كما قال البعض.
    وكشفت الممثلة المصرية عن أنها مشغولة حاليا بتصوير مشاهد مسلسل "خاص جدا" الذي سوف يعرض في شهر رمضان.
    وأشارت إلى أنه مختلف جدا عن كل أعمالها السابقة، ويضم مجموعة من الممثلين العمالقة ومن كافة الأجيال، منتقدة ما أسمته "الدلع" الذي تراه في تصوير المسلسلات الحالية، والذي كان ممنوعا في الماضي تماما.
  2. sarah_tamer عضو جديد

    رد: دياب يستعد لرمضان بدعاءين.. ويدافع عن بنطاله الساقط

    يسلمووووووووووووو
  3. TASNEEM عضو جديد

    رد: دياب يستعد لرمضان بدعاءين.. ويدافع عن بنطاله الساقط

    يسلموو على الخبر يا قمرر