خالد سليم يعلن انفصاله عن خطيبته

الموضوع في 'أخبار الفن و الفنانين' بواسطة شهيدة, بتاريخ 14-07-2010.

  1. شهيدة عضو مسجل



    [IMG]
    الفنان خالد سليم



    خالد فؤاد - مصراوي - من تكون خطيبة المطرب خالد سليم؟ ..هل هى الفتاة المجهولة سوسن التى قام بكشف النقاب عن خطبته لها فى منتصف شهر مارس اى اقل من أربعة شهور من كتابة هذه السطور .. ام مريم جورج ملكة جمال مصر السابقة ؟.
    سؤال وجدناه يفرض نفسه بشده والسبب فى هذا خالد سليم نفسه وليس اى شخص اخر غيره ..
    حكاية المعجبة
    البداية تعود لقيام مطربنا المحبوب بتفجير مفاجأة غير متوقعه فى منتصف شهر مارس الماضي وذلك بقيامه وعلى الهواء مباشرة بالكشف عن خطبته لإحدى الفتيات من خارج الوسط الفنى وذلك فى البرنامج الاذاعى "حدث بالفن" على إذاعة راديو مصر .
    وكانت المفاجأة وقعت حينما قام فريق اعداد البرنامج بفتح باب الاتصال للجمهور والمعجبين ليقوموا بعمل مداخلات هاتفية مع ضيف الحلقة خالد سليم وكان من بين المتصلين انسه تدعى سوسن قامت بالإعراب عن إعجابها الشديد بخالد سليم كإنسان وفنان وراح الاثنان يتبادلان عبارات المديح دون ان تقوم هى بالكشف عن شخصيتها فاعتقد الجميع انها مجرد معجبة من المعجبات به .
    فوجئ الجميع بعد انتهاء المكالمة بخالد سليم يقوم وبنفسه بتفجير المفاجأة بأن صاحبة هذه المكالمة هى خطيبته التى ارتبط بها مؤخرا واسمها بالفعل سوسن ورفض الافصاح عن اى معلومات اخرى تتعلق بكيفية التعارف بينه وبينها او العائلة التى تنتمي لها او الموعد الذى تم تحديده للزفاف.
    حكاية مريم
    وقبل ان يمضى من الزمن سوى شهور قليلة فوجئنا بنفس المطرب اى خالد سليم ولكن هذه المرة فى برنامج تليفزيوني هو برنامج "شوشرة" الذى يذاع على قناة "نايل لايف" يعلن أمام الجميع خبر انفصاله عن خطيبته مريم جورج ملكة جمال مصر 2005، وأشار خالد سليم إلى أنهما اى هو وخطيبته مريم اتفقا على القرار لوجود أشياء كما قال يستحيل استمرار الحياة معها وتكوين أسرة وإنجاب أطفال !!
    وواصل خالد سليم قائلا ان الانفصال له أسبابه التي لا يمكن التغاضي عنها ولو تغاضينا عنها الان كما قال من المؤكد ستزداد ومن ثم ستحدث تراكمات وتصل إلى مرحلة يستحيل معها الحياة بأي شكل من الأشكال ومن هنا لم يكن هناك بديلا عن الانفصال الذى تم كما قال فى هدوء تام.
  2. SaharTemOo عضو فعال

    رد: خالد سليم يعلن انفصاله عن خطيبته

    يسلمووووو ع التوبيك
    الرووووووعهــ:)
  3. شهيدة عضو مسجل

    رد: خالد سليم يعلن انفصاله عن خطيبته

    تسلمى ياقمر لمرورك
  4. Reina عضو فعال

    رد: خالد سليم يعلن انفصاله عن خطيبته

    يسلموو ايديك ياقمر على الخبر
  5. شهيدة عضو مسجل

    رد: خالد سليم يعلن انفصاله عن خطيبته

    تسلمى لمرورك يا غالية
  6. thelord عضو موقوف

    رد: خالد سليم يعلن انفصاله عن خطيبته

    اصلى نايس توبيك