تامر حسني يعترف: علاقتي بالفنان عمرو دياب علاقة تلميذ بأستاذ كبير

الموضوع في 'اخبار تامر حسنى' بواسطة DonT CaRe, بتاريخ 11-11-2014.

  1. DonT CaRe :: مراقب عام ::

    [IMG]

    [IMG]

    اعتبر الفنان المصري تامر حسني أن حمله لقب "مطرب الشباب" مسؤولية كبيرة، إلا أنه أكد أنه يعبر عن كافة شرائح المجتمع وليس الشباب فقط.
    وقال حسني من باريس التي يزورها لأول مرة، إنه لا توجد أي مناوشات بينه وبين الفنان المصري عمرو دياب، وإن العلاقة بينهما ستظل دائماً علاقة "تلميذ وأستاذ كبير"، على حد تعبيره، مؤكداً أنه لا يوجد أي منافسة على الإطلاق بينهما، وأن الصحافة وبعض الجماهير مسؤولون عن تلك المناوشات وليس هو.
    وتعليقاً على تعدد مواهبه بين الغناء والتلحين والتأليف والتمثيل، قال حسني ضاحكاً "أنا بتاع كله"، مشيراً إلى أن الإنسان يجب أن يبحث طول الوقت عما بداخله من مواهب.
    وقال حسني إن الحياة الفنية عامة تأخذ كثيراً من وقت الفنان، سواء كان يعمل داخل الاستوديو أو يتواجد في رحلات خارجية، مضيفاً: "سفري يؤثر على حياتي العائلية ولكني أحاول أن أوفق بينهما".
    وحسني كان متزوجا من مغربية ولديه طفلة حديثة الولادة تدعى "تاليا".

    وبخصوص اشتراكه في عدة أغانٍ مع فنانين أجانب، قال حسني إن مسألة إحضار فنان عالمي شهير وجعله ينطق بالعربية ويلبس الملابس العربية شيء جميل وبه فرق كبير عما قدم من أغاني "دويتو" في السابق.
    وبخصوص غنائه لمصر، قال حسني إنه فخور بكونه مصرياً، مضيفاً "سأحمل علم مصر في كل مكان أذهب إليه".

    على صعيد أخر تكشفت تفاصيل جديدة في قضية طلاق الفنان المصري تامر حسني وزوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل.
    وذكر موقع "ميوزك نيشن" اللبناني أن الفنانة بسمة بوسيل تزوجت قبل الفنان تامر حسني من زميلها في برنامج ستار أكاديمي الأردني يحيى صويص.
    وقال الموقع وفق ما نقلته صحيفة "المصري اليوم" إنه منذ تزوّجت بسمة بوسيل من النجم تامر حسني ابتعدت عن الفن وتفرّغت لزوجها وعائلتها وتربية ابنتهما "تاليا"، وبدأ الجمهور العربي العريض ينسى أنها كانت تمتهن الفن وينسى تفاصيل أخرى مثل أن علاقة جمعتها مع يحيى صويص.
    وقالت بسمة في وقت سابق إن "يحيى أخ وصديق مقرّب، وكانت علاقتي به تختلف لأنه كان دائماً ‏يساندني ويمد يد المساعدة في أحلك الظروف، لهذا أنا أقدره وأحترمه وأكنّ له كل ‏مشاعر الأخوة والصداقة".

    Ahmed saleh معجب بهذه المشاركه .