تامر حسنى لجمهوره بعد تأجيل حفل العين السخنة : سلامتكم عندى أهم من مليون حفلة

الموضوع في 'اخبار تامر حسنى' بواسطة DonT CaRe, بتاريخ 19-10-2013.

  1. DonT CaRe :: مراقب عام ::

    [IMG]



    [IMG]

    "سلامتكم عند أهم من مليون حفلة" بهذه الكلمات البسيطة والمعبرة وجه النجم تامر حسنى رسالته لجمهوره بعدما تم تأجيل حفله الغنائى الذى كان مقرر إحيائه، اليوم الخميس، فى بورتو السخنة.
    وقد تم تأجيل حفل تامر حسني، لدواعي أمنية وذلك نظراً لتوافد أعداد كبيرة من جمهوره لم تشهدها منطقة العين السخنة من قبل، وتأتي هذه الظاهرة العددية في حفل جماهيري من قبل، بعد غياب تامر لما يقارب الثلاث سنوات عن إحياء الحفلات في مصر ونظراً لشعبيته الكبيرة والإستثنائية، وأمام الأعداد الكبيرة قررت وزارة الداخلية المصرية تأجيله لموعد آخر في وقت لاحق وذلك حرصاً على سلامة الجمهور على أن يقام الحفل في مكان أكبر وأوسع يتسع لجماهير ومحبي تامر حسني.
    وأشار حسنى، أن الأمن طلب منه تأجيل الحفل بسبب سعة مكان الحفل والتى تصل إلى 25 ألف شخص، وأن
    الحضور الجماهيرى المتوقع الحفل سيتجاوز هذا الرقم بكثير وذلك بناء على التقارير الأمنية من مديرية أمن السويس التابعة لوزارة الداخلية إضافة إلى التقارير الأخرى من الشركة الراعية ومسئولى بورتو، وأن هذا التزاحم ليس فى مصلحة الجمهور.
    وتابع حسنى، بضرورة استجابته لطلب الأمن حرصا منه على جمهوره لأنه استحالة أن يقوم بالغناء وهناك شخص من جمهور متوقع له أن يتأذى بسبب هذا التزاحم المتوقع، وبالنسبة له كان سعيد برؤية هذا الكم الهائل من الجمهور خاصة وأن هذه الحفلة تعد هى الأولى له فى مصر منذ 3 سنوات تقريبا ولكنه فى النهاية يبحث عن سلامة وآمن الجمهور مهما كان.
    واختتم النجم الشاب تصريحاته الصحفية قائلاً إن الحفلة تم تأجيلها فقط ولم تلغى وسيتم تحديد موعد آخر لها فى مكان يتسع الحضور الجماهيرى الكبير، موجه شكره لكل شخص من جمهوره بذل مجهودا من أجل حضوره الحفل، ولكن دائما "الخيرة فيما اختاره الله".