تامر حسنى سفير عن الشرق الأوسط لشركة نظارات عالمية

الموضوع في 'أرشيف الأخبار' بواسطة DonT CaRe, بتاريخ 14-03-2012.

  1. DonT CaRe :: مراقب عام ::

    [IMG]

    تامر حسنى سفير عن الشرق الأوسط لشركة نظارات عالمية

    [IMG]

    وقعت شركة النظارات العالمية التى يتعاون معها المطرب تامر حسنى اتفاقا جديدا يكثف من تعاونها معه، ليكون سفيراً لعلامتها التجارية حول العالم، حيث سيقوم تامر حسنى بالترويج لمنتجات الشركة لعام 2012 من النظارات الشمسية والطبية والإكسسوارات والساعات على مستوى العالم.

    وسيعمل تامر على ترويج منتجات الشركة للعام 2012 من النظارات والإكسسوارات من خلال ظهوره الحصرى فى سلسلة من الفعاليات العامة، وتوظيف المنتج فى أعماله، والتى تشمل ألبومه القادم، و"الفيديو كليب"، وأفلامه، وتشمل الاتفاقية التى تم توقيعها مع وكالة "بوك يورستار" كافة أنحاء العالم مع التركيز على العالم العربى.

    وأعرب تامر حسنى عن سعادته البالغة باختياره للمرة الثانية من بين كافة النجوم العرب، ولحصوله على شرف الانضمام إلى قائمة طويلة ومثيرة من سفراء بوليس التى تضم نخبة من كبار المشاهير فى العالم، منهم بروس ويليس وجورج كلونى وأنطونيو بانديراس وديفيد بيكهام.

    وأضاف تامر قائلا: "أنا فى غاية السعادة أن يتم اختيارى كسفير لعلامة لشركة عالمية، إنه شرف كبير لى أن أمثل جيل الشباب الذين يختارون منتجات تلك الشركة من النظارات الشمسية، والساعات والإكسسوارات، والتى تتميز بتصاميمها المميزة وجودتها، مما يضيف لمسة خاصة على الطريقة التى يظهرون بها".

    وكان تامر بدأ عام 2012 جولة فنية فى أستراليا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا، وتحديداً فى مدينتى سيدنى وملبورن، وتبعتها جولة فى الولايات المتحدة الأمريكية فى كل من واشنطن ونيوجرسى ودترويت ولوس أنجلوس وهيوستن ثم تورونتو ومونتريال.

    ويقوم تامر حاليا بجولة جديدة بالولايات المتحدة الأمريكية، وأُقيمت جلسة التصوير لتشكيله 2012 فى لوس أنجلوس فى الولايات المتحدة الأمريكية، ويستعد تامر حاليا لتسجيل أولى أغانى ألبومه الجديد فى أمريكا مع نجم موسيقى "الإيقاع والبلوز" آر- كيلى الذى يعتبر أول تعاون له ولأى فنان عربى مع شركة يونفرسال الأمريكية، وذلك فى أعقاب نجاح أغنيته الجديدة "سمايل" مع نجم موسيقى الهيب هوب شاجى
    .
    1 شخص معجب بهذا.
  2. عازفة الامل عضو فعال

    رد: تامر حسنى سفير عن الشرق الأوسط لشركة نظارات عالمية

    كتير حلو
  3. .Brown.Sugar. عضو فعال

    رد: تامر حسنى سفير عن الشرق الأوسط لشركة نظارات عالمية

    [FONT=ae_Dimnah]تسلم ايدك ع الخبر[/FONT]
  4. رقيق المشاعر عضو مسجل

    رد: تامر حسنى سفير عن الشرق الأوسط لشركة نظارات عالمية

    تسلم الأيادي